التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:19 ص , بتوقيت القاهرة

خطاب من الإفريقي التونسي للإسماعيلي يحرج "كاف": شكرا لحسن الاستضافة

الإسماعيلي
الإسماعيلي
أرسل مسؤولو النادي الإفريقي التونسي خطابا رسميا إلي النادي الإسماعيلي، لشكرهم على حسن الاستضافة خلال تواجدهم بمدينة الإسماعيلية لخوض مباراة الفريقين في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدورى أبطال إفريقيا.

ونفي مسئولو الإفريقي تعرض أي فرد من البعثة لإعتداء سواء داخل الملعب أو في غرف الملابس، مندهشين من قرار حكم المباراة.

18590410001548506163
خطاب من الإفريقي التونسي للإسماعيلي

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن إقصاء الإسماعيلي من دورى أبطال أفريقيا بسبب تقرير مراقب المباراة الذي أدان جماهير الدروايش بإلقاء زجاجات مياة بلاستيكية داخل الملعب وعلي الحكم المساعد، وهو ما نفاه مسئولو الأفريقي في خطابهم بوقوع أي اعتداء أو شغب في المباراة.

ومن جانبه أرسل النادي الإسماعيلي خطابا رسميا لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم يفيده بأن النادي تظلم ضد قرار الكاف باستبعاده من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب أحداث مباراة الأفريقى التونسي.
 
WhatsApp Image 2019-01-26 at 3.34.33 PM
خطاب الإسماعيلي لاتحاد الكرة
وكان الإسماعيلى قد طالب إتحاد الكرة بدعم موقف النادى الاسماعيلى ضد قرار الإقصاء المجحف لمخالفته لوائح البطولة، حيث تنص المادة رقم ٣ فى الفقرة ١٢ بأن يقصى الفريق الذى يقتحم جمهوره أرض الملعب أو إصابة أى فرد من الفريق الضيف أو طاقم التحكيم.
 
فى النهاية قال مسئولو النادى أنهم بصدد رفع شكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضد الكاف فى حالة عدم قبول التظلم الذى تقدم به النادى