التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:30 ص , بتوقيت القاهرة

الإسماعيلي: نمتلك كل المستندات التى تدعم حقوقنا ضد إقصاء الكاف

جزء مباراة الازمة بين الاسماعيلى والافريقى
جزء مباراة الازمة بين الاسماعيلى والافريقى
قال الدكتور ابراهيم فارس عضو مجلس ادارة الإسماعيلي والمتحدث الإعلامي، إن ناديه تسلم في الوقت الراهن فاكس رسمي من الاتحاد الافريقي الكاف يخطره فيه باستبعاده من دوري الأبطال الأفريقي.
 
وقال فارس في تصريحات خاصة:" مجلس إدارة الإسماعيلي كلف الشئون القانونية بالنادي بمتابعة الموقف وتقديم تظلم للكاف في الوقت المحدد طبقا للوائح"، مشيرا إلى أن المادة 12 بلوائح الكاف تؤكد أن عقوبة الاستبعاد تتحقق في حالة وقوع إصابات للفريق الضيف وهو مالم يحدث لفريق الافريقي التونسي وبالتالي نملك كل المستندات التي تؤكد حقوقنا ".
 
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن استبعاد الإسماعيلي بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2018/2019، بسبب أحداث مباراة الأفريقي التونسي.
 
وكان حكم مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة، قد قام بإلغاء المباراة، قبل نهايتها بدقائق، وذلك على هامش أحداث شغب الجماهير بملعب استاد الإسماعيلية.
 
وتوقفت مباراة الإسماعيلي والإفريقي، في الدقائق الأخيرة من قبل حكم المباراة، بسبب قيام الجماهير بإلقاء الزجاجات داخل أرض الملعب، في لقاء كانت نتيجته 2-1 للإفريقي.
 
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن لجنة الأندية، قررت استبعاد الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019، وإلغاء نتائج المباريات التي خاضها الفريق أمام مازيمبي الكونغولي والإفريقي التونسي.