التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:50 م , بتوقيت القاهرة

الاسماعيلى: العقوبة بالإقصاء قاسية جدا ولا تتناسب مع الأحداث

الاسماعيلى
الاسماعيلى
أعرب اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذى لنادى الإسماعيلى، عن استيائه الشديد من العقوبة التى وقعت على الفريق الكروى الأول، بالاستبعاد من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
أكد مدير قلعة الدراويش في تصريحاته  خاصة، أن العقوبة قاسية جدًا ولا تتناسب مع الأحداث التى صدرت من الجماهير في مباراة الأفريقي التونسي، قائلاً: "جماهير الأهلى سبق لها وصدر منها مثل تلك الأحداث في مباريات أفريقية عديدة والاتحاد الأفريقي لم يوقع على الفريق عقوبة قاسية مثل ما حدث مع الدراويش".
 
تابع محمد حسن، أن فريق الأفريقي التونسي أكد إنه لم يتعرض لأى أعتداءات من قبل جماهير الإسماعيلى على لاعبيه، ورغم ذلك قرر "الكاف" شطب الدراويش من البطولة، وهذا قرار ليس عادل.
 
وكانت لجنة المسابقات فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قررت اليوم الأربعاء استبعاد نادى الإسماعيلى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الأفريقى التونسي فى الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة.
 
وكان الحكم الكاميرونى نيانت أليوم قد قرر إلغاء مباراة الإسماعيلى مع ضيفه فريق الأفريقى التونسي بعد قيام جماهير الدراويش بأعمال شغب، اعتراضا على قرارات حكم المباراة.
 
وأصبحت المجموعة الثالثة تضم أندية مازيمبى الكونغولى ، الأفريقى التونسي و النادي الرياضي القسنطينى.