التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:02 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تاريخ "جوميز" حكم مباراة "مصر وتونس" مع الفراعنة

مصر و تونس
مصر و تونس
 
كلف الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" الدولى الجنوب أفريقى فيكتور جوميز بإدارة مواجهة منتخبى مصر وتونس والمحدد لها فى السادسة مساء اليوم الجمعة باستاد برج العرب فى أطار منافسات الجولة الـ"5 " من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2019 بالكاميرون
 
وتعتبر المباراة هى الظهور الثالث للجنوب أفريقي فيكتور جوميز فى مواجهات المنتخب الوطني بعدما قاد لقاء الفراعنة  أمام أوغندا التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة لللتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا،وإنتهت بفوز المنتخب الوطنى(1-0) واعادت مصر للمنافسة على بطاقة التاهل للمونديال ، بينما كان الظهور الثانى مع الفراعنة في مباراة منتخب الشباب تحت 20 سنة أمام مالي بأمم إفريقيا للشباب بزامبيا في فبراير الماضي 2017.
 
 
ويعاون جوميز فى إدارة اللقاء الثنائى زاخلي سويلا وجوهانس موشيدي مساعدان والحكم الرابع فيكتور هلينجوانى ، جوميز صاحب الـ 36 عاما والحاصل على الشارة الدولية 2011 أحد حكام النخبة الإفريقية (A) وهو رقم 2 بجنوب إفريقيا بعد مواطنه دانيال بينت.
 

 

 هدف منتخب مصر أمام أوغندا

 

مشوارالحكم جوميز مع الاندية المصرية بالمنافسات الافريقية

 

اهداف مواجهة الاهلى والنجم الساحلى

 

أهداف مباراة الأهلى وكمبالا سيتى الاوغندى

 

 

أهداف لقاء وفاق سطيف والأهلى   
 
 
 
 أدار فيكتور موقعة الزمالك واتحاد العاصمة

 

أهداف اتحاد العاصمة الجزائري فى مرمى الزمالك

 

فيكتور شاهد على هزيمة  الدراويش بالكونفدرالية

جوميز قاد لقاء الإسماعيلي أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي في كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2014، وانتهت بفوز الفريق الأنجولي.

 

لقاء الاهلى والترجى بدورى الإبطال سبب تغير طاقم الحكام

كان الـ" كاف" قد استبدال طاقم حكام اللقاء بعدما أعلن من قبل عن طاقم جزائري لإدارة المباراة بقيادة مصطفى غربال والثنائي عبد الحق اشيالي ومكران جوراري مساعدان وأهلو بن برهام حكما رابعا. لكن الهجوم الذي تعرض له الحكم الجزائري مهدى عبيد عقب أدارته لمواجهة الأهلي والترجى التونسي فى ذهاب نهائي دوري الإبطال فى نسخة 2018 ، سبب تغير طاقم الحكام الجزائري ليقرر الـ"كاف" اسند المباراة الى الطاقم الجنوب افريقى. ، يذكر أن المنتخب التونسي فاز على نظيرة المصري في لقاء الجولة الأولى بهدف مقابل لا شيء.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية