التوقيت السبت، 04 فبراير 2023
التوقيت 09:37 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مورينيو يحدد مصير بوجبا الموسم المقبل

بول بوجبا
بول بوجبا

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، في لقاء تلفزيوني نقلته شبكة سكاي سبورتس للحديث عن أحوال الشياطين الحمر وآخر التطورات بخصوص لاعبي الفريق الأحمر. 

وعن التقارير التي انتشرت تتنبأ بخروج الفرنسي بول بوجبا خط وسط الفريق من خطط المدير الفني وقرب رحيله عن النادي أجاب مورينيو قائلًا: "أعتقد أنه سيكون هنا معانا في الموسم المقبل، هذا هو شعوري، لا يمكنني إعطاء الضمان الكامل بأنه لن يغادر ولكننا لا نريد أن نتركه والنادي لا يريد بيعه، يمكنني أن أوكد أيضًا عدم وجود أي طلب منه أو وكيله أو عدم وصول إلينا أي طلب لشراءه من أي ناد آخر، لذلك حتى هذه اللحظة هو بالنسبة لي باق وأنا أريده".

وأضاف مورينيو: فريقينا من المؤكد يحتاج إلى التحسين في الجودة خلال سوق الإنتقالات من حيث النوعية والعقلية، أنا أثق كثيرًا في اللاعبين الذين معي، أعمل معهم منذ عامين، أعهرفهم أفضل من أي شخص أخر، ولكن نحن بحاجة إلى مزيد من الجودة، وهذا ما سنحاول تحقيقه خلال الفترة القادمة".

يذكر أن بول بوجبا قد شارك في 34 مباراة مع اليونايتد هذا الموسم ونجح في أن يحرز 6 أهداف وصناعة 12 آخرين، وعلى الجانب الأخر يحل اليونايتد اليوم ضيفًا على وست هام يونايتد ضمن مؤجلات الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي، ويلتقي اليونايتد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 19 مايو على ملعب ويمبلي.