التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو: الريال يبدأ التخطيط لانتقالات الصيف.. البداية بحارس روما

أليسون
أليسون

أكدت العديد من التقارير الصحفية على تخطيط ريال مدريد لضم حارس مرمى نادي روما الإيطالي والمنتتخب البرازيلي أليسون بيكر، وذلك لتعزيز مركز حراسة المرمى في النادي الملكي بعد تذبذب مستوى الحارس الأول كيلور نافاس وقلة جودة البدائل الإحتياطية له.

وفقًا لإذاعة راديو مونت كارلو الفرنسي الذي أفاد بإن النادي الملكي يخطط للتعاقد مع الحارس البرازيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد أن أستطاع أليسون في جذب الأنظار إليه خلال الفترة الماضية، بعد الأداء المثير للإعجاب في هذا الموسم مما مكنه من أن يكون الحارس الأساسي لذئاب روما طوال الموسم فضلًا عن ترشحه لأن يكون الحارس الأول للمنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا منتصف الشهر القادم.

ذو الـ 25 عامًا قد انتقل إلى روما في العام 2016 قادمًا من نادي إنترناسيونال البرازيلي، وشارك أليسون هذا الموسم في 48 مباراة مع نادي العاصمة الإيطالي خلال جميع المسابقات، ونجح في أن يخرج في 21 مباراة منهم بشباك نظيفة "كلين شيت".

ولكن هنالك العديد من الصعاب التي من المؤكد أن تواجه الريال في حال عزمه الفعلي في التعاقد مع الحارس، فأليسون عقده يمتد مع روما حتى العام 2012، وتبلغ قيمته التسويقية ما يقرب من الـ 55 مليون يورو ومن المقرر أن يضع روما سعرًا مبدئيًا للحارس يقدر بـ 70 مليون يورو.

ريال مدريد في هذا الموسم والمواسم السابقة يمر بحالة تخبط في مركز حراسة المرمى، الحارس الأساسي كيلور نافاس يمر بحالة تذبذب في المستوى، مباريات على مستوى عال ومباريات أخرى على مستوى لا يليق بريال مدريد، والبدائل الإحتياطية له والتي تتمثل في كيكو كاسيا أو بقية الحراس الشباب لا تليق بنادي مثل ريال مدريد ولم يستطيعوا أن يثبتوا مكانتهم ومستواهم داخل النادي، فهل نجد تحركًا فعليًا من الريال في الفترة القادمة تجاة التعاقد مع حارس جديد أم لا.