التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 11:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. في مباراته الـ 100 بالدوري الإنجليزي.. ديلي ألي يمنح توتنهام الفوز أمام تشيلسي

ديلي ألي
ديلي ألي

حقق نادي توتنهام الإنجليزي فوزًا سهلًا على جاره اللندني تشيلسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز أهداف المباراة ديلي ألي ثنائية وكريستيان إريكسين هدف لصالح توتنهام، بينما أحرز موراتا هدف تشيلسي الوحيد.

سيطر توتنهام على أغلب مجريات المباراة وفرض سيطرته التامه خاصًا في شوط المباراة الثاني الذي شهد تسجيل توتنهام لهدفين، وقد أحرز موراتا هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة الـ 30 برأسية رائعة بعد خاطئ من هوجو لوريس حارس توتنهام، وعادل الدنماركي كريستيان إريكسين النتيجة في الدقيقة 45 بعد تسديدة صاروخية من على بُعد 30 مترلينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

تقدم ديلي ألي لتوتنهام في الدقيقة 62 بعد إرسال إيريك داير كرة طولية رائعة من نصف ملعب توتنهام استلمها ديلي ألي قبل منطقة جزاء تشيلسي لينفرد بحارس المرمى مسددًا الكرة على الطائر في الشباك، وأضاف ديلي ألي الهدف الثاني له والثالث للسبيرز بعد ارتباك داخل منطقة جزاء تشيلسي وتسديدة من سون ترتد إلى ديلي ألي الذي يسددها في المرمى معلنًا عن الهدف الثالث في الدقيقة 66.

*هدف إريكسين*

 

 

*هدف ديلي ألي الأول*

 

via GIPHY

 

*هدف ديلي ألي الثاني*

 

*هدف موراتا*

 

 

الجدير بالذكر أن، النجم الإنجليزي هاري كين قد رجع من الإصابة التي غاب بسببها لمدة تقترب إلى الشهر خلال هذه المباراة، بعد أن كان على دكة الأحتياط حتى دخل إلى أرض الملعب في الدقيقة 74 بدلًا من الكوري الجنوبي سون.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد توتنهام إلى 64 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث، ويظل تشيلسي في المركز الخامس برصيد 56 نقطة.