التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:31 م , بتوقيت القاهرة

بوتشيتينو يوضح موقف هاري كين من المشاركة أمام ستوك سيتي غدًا

هاري كين
هاري كين

أكد الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" مدرب توتنهام الإنجليزي، إن هاري كين في طريقه لبدء أول مباراة له منذ ما يقرب من شهر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بشأن مباراة الغد بين توتنهام وستوك سيتي.

وخلال المؤتمر الذي عُقد ظهر اليوم، تحدث بوتشيتنيو عن هاري كين قائلًا: "هاري يواصل إعادة التأهيل، بعد ثلاثة أسابيع من إصابته في الكاحل لقد عاد هاري على مقاعد البدلاء معنا خلال فوزنا على تشيلسي بداية الأسبوع، هاري بخير ولعب ما يقرب من الـ 20 دقيقة أمام تشيلسي، لقد عمل بجد ونحن في الحاجة إليه بالتأكيد".

وأضاف مدرب السبيرز: "أنتم تعرفون كين، أنه يصمم على مساعدة الفريق دائمًا، أنه طموح ويريد تحقيق كل شئ بالنسبة للفريق وبالنسبة له، أنه متعطش لإحراز المزيد من الأهداف".

ماوريسيو بوتشيتينو عن كين
ماوريسيو بوتشيتينو عن كين

الجدير بالذكر أن، كين كان من المقرر أن يغيب لمدة تتعدى الشهر ولكن قد عاد ولعب كبديل خلال مباراة تشيلسي يوم الأحد الماضي خلال فوز فريقه بنتيجة 3/1، ويأتي كين ثانيًا خلف نجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 24 هدف وبفارق 5 أهداف عن صلاح.

ومن المرجح أن يعود كين للمشاركة غدًا أساسيًا أمام فريق ستوك سيتي في المباراة التي سوف تقام على ملعب bet 365 الخاص بنادي ستوك، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي، ويحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 64 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث و4 نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني، بينما يقبع نادي ستوك سيتي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري رمضان صبحي في المركز الـ19 برصيد 27 نقطة.

ويأمل نادي توتنهام في الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة على المركز الثاني أو الثالث، وكما قال ماوريسيو بوتشيتينو في مؤتمره "إذا استطعنا أن ننهي الموسم في المركز الثاني ، فسيكون أفضل من الثالث أو الرابع، كل شئ وارد ولننتظر لنرى ما سوف يحدث".