التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "كعادته لا يخسر". صلاح أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح الفرعون المصري والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح"، في الفوز بجائزة أفضل لاعب خلال جولة الذهاب من دور الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

"صلاح" كعادته هذا الموسم لا ينهزم في أي تصويت جماهيري أو استفتاء يدخل به، تفوق "صلاح" جاء على الثلاثي: كريستيانو رونالدو وجيمس رودريجيز وجيرارد بيكيه، وبالأخص نجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذي تألق في هذه الجولة ونجح في تسجيل هدفين أحدهما من أروع أهداف دوري الأبطال بالإضافة لصناعة آخر.

صلاح حصل على نسبة 57% مقابل 35% لكريستيانو و5% لجيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ و4% لجيرارد بيكيه.

نتيجة التصويت
نتيجة التصويت

الفرعون المصري قد نجح خلال هذه الجولة في قيادة فريقه ليفربول بالفوز على مواطنة الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ، أحرز هو الهدف الإفتتاحي بينما صنع الهدف الثالث لزميله ساديو ماني، وخرج صلاح مصابًا في الشوط الثاني ولم يكمل المباراة.

*هدف صلاح وصناعته لهدف ساديو ماني*

 الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو كان قد تألق خلال مواجهة الريال ضد اليوفي، ونجح في احراز هدفين وصناعته للهدف الثالث خلال فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

*أهداف مباراة الريال واليوفي*

بينما جاء تفوق صلاح على الثنائي الأخر أيضًا، جيمس رودريجيز الذي تألق بمشاركة جيدة خلال فوز فريقه البايرن على إشبيلية بنتيجة هدفين مقابل هدف، وجيرارد بيكيه لاعب برشلونة الإسباني والذي استطاع أن يسجل هدفًا خلال فوز برشلونة على روما بنتيجة 4/1.

الجدير بالذكر أن، هذه هي المرة الثالثة التي يحصد فيها محمد صلاح هذه الجائزة خلال هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا.