التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:59 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ديرك كاوت يتغنى بصلاح وينشر له فيديو لم يلاحظه أحد في مباراة السيتي

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر اللاعب الهولندي السابق "ديرك كاوت"، لاعب فينورد السابق وليفربول الأسبق، مقطعًا مصورًا لأحد مقطتفات نجمنا المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح  ضد مانشستر سيتي أمس، ضمن مواجهة الربع النهائي لدوري الأبطال، وهو الفيديو الذي لم يلاحظه الكثير وركزت الأغلبية على هدف صلاح وصناعته لأخر ولإصابته في بداية الشوط التاني.

صلاح قد كان استمر في التسجيل في الأنفيلد، وساعد فريقه ليفربول بالفوز بثلاثية في الذهاب على السيتي بتسجيله هدفًا وصناعته لأخر، ويعد صلاح هو هداف الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف، وتعد مجمل أهدافه مع ليفربول هذا الموسم 38 في جميع المسابقات الأوروبية.

الجميع يتحدث عن روعة صلاح وأدائه البارز قبل الإصابة ومساعدته للريدز في الفوز بثلاثية، لكن أسطورة ليفربول المتقاعدة، الهولندي ديرك كاوت قد كان لاحظ وجود شئ رائع فعله صلاح وساعد فريقه في الدفاع لإيقاف مانشستر سيتي من التسجيل.

بعد دقيقة ونصف فقط من أحراز صلاح للهدف الأول، قام صلاح ببذل مجهود شديد لمساعدة دفاع فريق على إحباط هجوم مضاد للاعبي السيتي، وهو ما يبرز دوره الدفاعي بجانب دوره الهجومي البارز.

وتغنى كاوت بصلاح قائلًا: "تسجيل الأهداف في المباراة للتسلية خلال كل مباراة، ولكن هذا الدور الدفاعي كان حيويًا جدًا ويبرز قوة صلاح، يا لها من مباراة ولعبة من صلاح وياله من لاعب، ليالي دوري الأبطال في الأنفيلد دائما تحمل اللقطات المميزة".