التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 07:00 م , بتوقيت القاهرة

إبراهيموفيتش لـ كريستيانو: هدف جميل.. لكن أتحدى أن تحرزه على طريقتي

كريستيانو وإبراهيموفيتش
كريستيانو وإبراهيموفيتش

كعادته لا يفوت فرصة لأن يثبت أنه الأفضل في كل شيء، انتهز النجم السويدي ولاعب لوس أنجلوس جالاكسي الحالي "زلاتان إبراهيموفيتش"، تسجيل كريستيانو رونالدو لهدف من كرة مقصية أمس في شباك مرمى اليوفنتوس ليقلل من هذا الهدف، ويتحدى كريستيانو أن يفعل مثلما فعل السويدي أمام إنجلترا ويسجل مثل هذا الهدف من على مسافة 40 متر!

وخلال مقابلته مع شبكة ESPN عندما سئل إبرا عن هدف كريستيانو رونالدو أمام اليوفنتوس، تحدث قائلًا: "لقد كان هدفًا جميلًا، لكن أتحداه أن يحاول إحرازه من على مسافة 40 متر".

وقد سجل إبراهيموفيتش من قبل هدفًا مقصيًا من الوضع طائرًا أمام منتخب إنجلترا في عام 2012، في المباراة التي انتهت بنتيجة 4/2 لصالح المنتخب السويدي، استطاع "السلطان" أن يحرز الأهداف الأربعة لصالح منتخبه وأن يكون الهدف الرابع هو ذلك الهدف الأسطوري والذي حصد بسببه جائزة بوشكاش المقدمه من الفيفا كأفضل هدف في العام.

*هدف إبراهيموفيتش في شباك إنجلترا

 

*هدف كريستيانو أمام اليوفنتوس*

 

إبرا لم يكن الأول من النجوم العالمين الذين تحدثوا عن هدف كريستيانو، فقد ألمح اللاعب الإنجليزي السابق روي فرديناند خلال تحليله للماتش على إحدى القنوات التلفزيونية إن هدف واين روني في شباك مانشستر سيتي يعد أروع من هدف كريستيانو، عندما نجح روني في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على مانشستر سيتي بهدف رائع في عام 2011.

زين الدين زيدان أيضًا مدرب الريال، خرج يتحدث مازحًا بعد مباراة اليوفي ليقول، هدف كريستيانو مذهل ولكن هدفي في بايرن ليفركوزن في نهائي 2002 أفضل منه.

*هدف زيدان*