التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:25 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. ردود فعل مدهشة بعد هدف رونالدو الأسطوري

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

سجل نجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو هدفًا تاريخيًا في مرمى اليوفنتوس أمس الثلاثاء خلال مواجهة الملكي ريال مدريد أمام السيدة العجوز اليوفنتوس، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

كريستيانو أحرز أمس الهدف الأول والثاني من ثلاثية ريال مدريد، ولكن الهدف الثاني الذي جاء عن كرة خلفية رائعة في الدقيقة الـ 64، أصبح واحدًا من أبرز اللحظات في تاريخ دوري الأبطال، ونجح  في أن يحوذ إعجاب وذهول الجميع في الملعب أو أمام الشاشات.

هدف رونالدو جعل جميع اللاعبين من حوله في حالة ذهول، لاعبي الريال ذهول وفرحة من ذلك الهدف الأسطوري، لاعبي اليوفي ذهول من روعة الهدف وقدرة كريستيانو الرهيبة، الهدف جعل زيدان لا يصدق ما حدث وخرج بعد المباراة ليتكلم عن روعة الهدف الذي جعله يتذكر هدفه في بايرن ليفركوزن نهائي دوري الأبطال عام 2002، جمهور اليوفنتوس في الملعب والمعروف عنه التعصب الشديد لناديه، وقف يصقف لكريستيانو بعد ذلك الهدف.

تلك بعض من ردود الفعل بعد هدف كريستيانو أمس:-

 
رد فعل إيسكو بعد الهدف
رد فعل إيسكو بعد الهدف

 

*رد فعل جماهير اليوفي بعد الهدف*

*رد فعل زيدان بعد الهدف، والهدف الذي أحرزه زيدان في نهائي 2002*

رد فعل زيدان بعد الهدف
رد فعل زيدان بعد الهدف

كريستيانو يستمر في كتابة التاريخ في دوري الأبطال سواء كهداف تاريخي له أو ربما كأفضل لاعب  في تاريخ دوري الأبطال في العموم، ربما يجب أن تسمى البطولة بدوري أبطال كريستيانو، بعد الإنجازات التي نجح في تحطيمها خلال 13 عاما مروا منذ أن سجل كريستيانو أول هدف له في دوري الأبطال عام 2005 بقميص مانشستر يونايتد.