التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:16 ص , بتوقيت القاهرة

إبراهيموفيتش: "لقد كانوا يريدون زلاتان وأعطيتهم زلاتان"

إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس جالاكسي
إبراهيموفيتش مع لوس أنجلوس جالاكسي

ظهر السلطان السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش"، ببداية أسطورية في الدوري الأمريكي مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي وذلك بعد إحرازه هدفين رائعين أمس لصالح فريقه في ديربي مدينة كاليفورنيا معقل نادي لوس أنجلوس جالاكسي أمام نادي لوس أنجلوس أف سي.

ودخل زلاتان في الـ 19 دقيقة الأخيرة وسجل هدفين، هدف التعادل لفريقه بتسديدة بعيدة المدى قاربت على الـ 40 متر، ثم خطف هدف الفوز برأسية في الدقيقة الحادية والتسعين، ليفوز لوس أنجلوس جالاكسي بنتيجة 4/3.

*هدف إبراهيموفيتش الأول*

 

 

*هدف إبراهيموفيتش الثاني*

 

 

كان المهاجم السابق لمانشستر يونايتد قد وصل إلى كاليفورنيا يوم الخميس الماضي، وكان للاعب السويدي تأثير السحر لفريقه في مباراة الأمس، بعدما دخل بديلًا في الدقيقة 71 وفريقه متأخرًا بنتيجة 3/1 ونجح في مساعدة فريقه بقلب النتيجة إلى 4/3، وتسجيل هدف التعادل والفوز.
 
وفي تصريحات صحيفية قال إبراهيموفيتش: "إذا رجعتوا بالزمن إلى الوراء ستجدوني كل فريق ألعب له أسجل في أول مباراة رسمية معه، لم أكن سأتوقف عند ذلك اليوم، كنت متأكدًا أني سأسجل اليوم".
 
وأضاف النجم "زلاتان" قائلًا: "كنت أنتظر على دكة الاحتياط والنتيجة 3-0، لم أكن قادرًا على فعل شيء لفريقي وأنا على دكة الاحتياط، ولكن الجماهير كانت تتطالب بشئ ما وأعطيتهم إياه، كانوا يرددون: نريد زلاتان نريد زلاتان، فأعطيتهم زلاتان، لم أخيب ظنهم".
 
أكمل إبراهيموفيتش حديثه قائلًا: "أنا دائما أقول أنه ليس أجمل من شعور إحراز الهدف الأول مع فريقك، فرحة لا يمكن وصفها، لقد مررت بها عديد المرات أينما ذهبت، لقد قلت سابقًا أنني سوف أجعل معجبي ومشجعي جالاكسي يستمتعون بي وهذا ما سأفعله، هنالك أطفال هم المستقبل هنا وأريد أن أكون مثالًا جيدًا لهم وذلك من خلال تسجيل بعض الأهداف خاصة الأهداف المجنونة".
 
واختتم إبراهيموفيتش حديثه قائلًا: "لقد كان هناك الأدرينالين لأنني لم ألعب منذ فترة طويلة، عندما كنت على مقاعد البدلاء شعرت بالدعم، لكن ليس فقط بالنسبة لي للفريق بأكمله، من الجميل أن يكون لديك معجبون يدفعونك ويدعمونك طوال الوقت، وعندما تسير الأمور على ما يرام وترى السعادة في زملائك وتريد الاستمرار فإنك لا تكف عن اللعب وتريد الاستمرار في اللعب إن كنت تستطيع لعب المزيد".
أبراهيموفيتش بعد أحرازه الهدف الأول
أبراهيموفيتش بعد أحرازه الهدف الأول

الجدير بالذكر أن لوس أنجلوس جالاكسي قد وصل للنقطة السابعة في المركز الثالث في المنطقة الغربية والمركز السادس في دوري الـ MLS عامًا.