التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:36 ص , بتوقيت القاهرة

بعد مفاجأة السيدة العجوز.. ريال مدريد: تذاكر مباراة اليوفنتوس نفذت في 8 دقائق

جماهير ريال مدريد
جماهير ريال مدريد

قبل أيام قليلة أعلن نادي اليوفنتوس إن تذاكر مباراة ذهاب دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد نفذت كلها بعد طرحها بساعات قليلة، اليوم ريال مدريد يعلن أن تذاكر مباراة العودة قد نفذت بعد مرور ثمان دقائق فقط!!

هل يعقل أن تنفذ 81.044 تذكرة في ثمان دقائق فقط! فـ ملعب سانتياجو برنابيو ملعب ريال مدريد الرسمي تقدر سعته بحوالي 81 ألف و 44 مقعد، على غرار جملة الرئيس المصري الأسبق "لقد نفذت التذاكر في ثمان دقائق".

صحيفة "الماركا" الإسبانية، والمقربة من ريال مدريد، أوضحت أن تذاكر مباراة العودة المقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 11 إبريل القادم نفذت تمامًا بعد مرور ثمان دقائق فقط من الساعة 10 إلى 10:08 صباحًا.

وأضافت الصحيفة إن الحالة الوحيدة لمن يريد أن يحصل على تذكرة الآن، هو أن يقوم المشجعين أصحاب التذاكر الموسمية بإرجاع بعض من تذاكرهم، فهم الوحيدين الذين يملكون ميزة إعادة التذاكرة مرة أخرى، وأشارت إلى أنه سيكون هناك 4000 مقعد مخصصًا لجمهور اليوفي والذي سوف يتمركزون في جهة الشمال خلال المباراة.

 

صحيفة الماركا عن تذاكر مباراة الريال واليوفنتوس
صحيفة الماركا عن تذاكر مباراة الريال واليوفنتوس

يذكر أن قرعة دور الربع النهائي "الثمانية"، أوقعت الريال في مواجهة صعبة وإعادة لنهائي البطولة السابقة أم نادي اليوفنتوس الإيطالي، وستقام مباراة الذهاب على ملعب يوفنتوس يوم 3 أبريل القادم في الساعة 10 إلا ربع بتوقيت القاهرة.