التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:06 ص , بتوقيت القاهرة

تفاصيل استوديو مباراة اليونان علىON SPORT.. "يونس" و"رمزي" مع "زاهر"

قناة أون سبورت
قناة أون سبورت

أعلنت قناة ON Sport تفاصيل تغطيتها الخاصة لمباراة منتخب مصر أمام اليونان، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غدًا بتوقيت القاهرة، على ملعب zurich letzigrund بمدينة زيوريخ السويسرية، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

ويبدأ الاستوديو التحليلي من ملعب المباراة في السادسة مساء ، يقدمه سيف زاهر، برفقة أيمن يونس لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، وهاني رمزي لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، كما يعلق على المباراة مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية مؤمن حسن.

وقررت القناة الإستعانة بـ الثنائي أيمن وهاني، بدلًا من الثلاثي مجدي عبدالغني وحازم وأحمد حسام ميدو، بعد فضيحة الفيديو المسرب.

وتقدم القناة تغطية خاصة من استوديوهات القاهرة قبل إنطلاق الاستوديو التحليلي في ملعب المباراة، حيث تبدأ التغطية من الثالثة عصرا، بفقرة عن الصحافة يقدمها كريم خطاب لاستعراض آخر الأخبار، مع النقاد جمال الزهيري ومحمود صبري،  ثم تقدم مي حلمي الرابعة والربع فقرة خاصة عن السوشيال الميديا، وأحمد جمال من الرابعة والنصف رؤية فنية خاصة عن المباراة،  بحضور طه إسماعيل، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، ومحمد فضل، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، ومحمد أبوالعلا، لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق.