التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:39 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور .. في "مؤتمر القرن" البداية تحية للشهداء.. والنهاية تمثال لمرتضى منصور

الجماهير امام نادي الزمالك لحضور مؤتمر مرتضي منصور
الجماهير امام نادي الزمالك لحضور مؤتمر مرتضي منصور

انطلق مؤتمر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والمعروف إعلاميًا في الفترة الأخيرة بـ «مؤتمر القرن»، للإعلان عن بعض تفاصيل توقيع عقد اللاعب عبد الله السعيد، مع نادي الزمالك.

دوت مصر تقدم التسلسل الزمني للمؤتمر الصحفي.

حشود الجماهير

احتشدت جماهير نادي الزمالك فى الصالة المغطاة بالقلعة البيضاء انتظاراً لبدء المؤتمر الصحفي.

 حضر أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، ومعهم من فريق الكرة كل من أيمن حافظ مدير الكرة، ونبيل محمود المدرب العام، والثلاثي المصاب كاسونجو وعبدالله جمعة، وأحمد فتوح.

بالطبع لا يمكن أن يمر يوم مثل هذا لرئيس نادي الزمالك، دون وجود نجليه أحمد عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وأمير مرتضى منصور.

دخول مرتضي منصور

دخل رئيس نادي الزمالك الصالة المغطاة، وبمجرد دخوله هتفت الجماهير الحاضرة "العو أهو".

جماهير الزمالك 2
جماهير الزمالك 

 

جماهير الزمالك 3
جماهير الزمالك 

 

جماهير الزمالك 4
جماهير الزمالك 

 

مؤتمر القرن
مؤتمر القرن

 


مؤتمر مرتضي منصور 2

 

مؤتمر مرتضي منصور
مؤتمر مرتضي منصور

بدأ المؤتمر بتحية من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لشهداء مصر من الجيش والشرطة.

بداية الحكاية

بدأ مرتضي منصور تصريحاته في المؤتمر قائلًا: "الزمالك لم ولن ينكسر طول ما فيه جمهور محترم ورئيس ومجلس إدارة قوي"، وأضاف: "فيه حملة شرسة ضد الزمالك لأنه صحي وبيكسب في كل الألعاب فكان لازم يقفوا أمام مسيرته.. النادي اللي جماهيره تتعدى ٤٠ مليون في مصر، والوطن العربي كله حوالي ٩٠ مليون مفيش حد هيكسره.. القصة مش عبد الله السعيد.. ماعندناش مشكلة مع الدولة، أو وزير الشباب، أو النيابة العامة، مشكلتنا اللي صدر المشاكل دي للدولة".

خزينة النادي

استعرض مرتضى منصور، محضر جرد النادي في الأول من أبريل لعام 2014، عقب استلامه خزينة نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور: "خزينة الزمالك كان بها وقتها 600 جنيه، وكل البنوك ليس بها حتى مليون جنيه، بجانب أن كل المدربين لم يكونوا قد تقاضوا رواتبهم بالاضافة لوجود مديونية منها 250 مليون جنيه ديون خارج مصر، وحينما جاءت اللجنة المالية للزمالك، وجدت 200 مليون جنيه بخزينة القلعة البيضاء، محلات النادي التي كانت بجامعة الدول العربية، كانت تؤجر بألف جنيه في السنة، وحالياً يتم تأجيرها بـ 54 ألف جنيه شهرياً".

تمثال مرتضي منصور

وأكد مرتضى منصور أن ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، حصل على قرض بـ 8 مليون جنيه من البنك التجاري الدولي، بضمان 22 مليون جنيه من البنك الأهلي ولم يفعل شيئًا بالقرض، اللاعبين الاجانب كانوا لديهم غرامات على الزمالك تقدر بـ 250 مليون جنيه، واشتريت كهربا بـ6 مليون جنيه، ثم أعارته بملايين وإعارة مصطفى فتحي، بـ 35 مليون جنيه، ومحمد عبد الشافي، وعمر جابر بـ 70 مليون جنيه، لذا لابد أن ينصب لنا "تمثال" فى الزمالك.