التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

أخبار الزمالك يوم الجمعة.. أيمن حفني في القلعة البيضاء لـ"سن 35"

الزمالك
الزمالك

أخبار الزمالك، يوم الجمعة، الموافق 16/ 3/ 2018 شهدت العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، أيمن حفني في القلعة البيضاء لـ"سن 35" مقابل 18 مليون جنيه، والأبيض يهدد السعيد بالسجن.

 

الزمالك يهدد عبد الله السعيد بالسجن 

علق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن  الـ40 مليون جنيه التى حصل عليها عبد الله السعيد عقب توقيعه للأبيض: "سلمت مجلس إدارة الزمالك إيصالاً باستلام تلك القيمة المادية وبالتأكيد هذه الأموال ستعود إلينا، وإن لم يحدث سيقاضيه المجلس"، مضيفا:" ولكننى متأكد من عودتها"، وبسؤاله إن لم يسددها هل يتعرض السعيد للسجن، قال أحمد مرتضى:"بالتأكيد يتعرض للسجن ولكن من المؤكد أن الأموال ستعود وستنتهى الأمور بشكل طيب".

 

إيهاب جلال يركز على الجُمل قبل مواجهة ويلايتا ديتشا

خاض الزمالك مرانه الرئيسى على ملعب السلام استعدادا لمواجهة ويلايتا ديتشا الإثيوبي، المقرر لها بعد غد الأحد، فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية.

استمر مران الزمالك لمدة ساعة وربع، ركز فيه إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأبيض على النواحى التكتيكية والجمل المقرر تنفيذها فى المباراة، واختتم مران الزمالك بتقسيمة بنصف الملعب بمشاركة الـ ٢٣ لاعبا المتواجدين بالمعسكر، على أن يخوض الفريق مرانه الأخير غداً بالملعب الفرعى فى استاد القاهرة فى الخامسة مساءً، فيما سيخوض الفريق الإثيوبى مرانه الأخير غداً على ملعب السلام.

 

ديتشا يخوض مرانه الأول على استاد القاهرة الفرعى

خاض ولايتا ديتشا الإثيوبى مرانه الأول يوم، الجمعة، على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى فى السادسة مساءً، وهو نفس موعد مواجهة الفريق مع الزمالك، فى المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، فى إياب دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية.

بينما يخوض ديتشا الإثيوبى المران الأخير له غداً، السبت، على استاد السلام الدولى، المقرر أن يستضيف مواجهة الفريقين، ومن المقرر أن يقام فى الخامسة مساء غد، السبت، الاجتماع الفنى للمباراة، ويحضره أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك ومندوب من جانب النادى الإثيوبى والطاقم التحكيمى الكينى ومراقب اللقاء.

 

 

باسم مرسى على رادار المنتخب فى معسكر مايو

أثنى مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى على عودة باسم مرسى مهاجم الزمالك لجزء من مستواه المعروف و إحرازه هدفين أمام الرجاء فى الأسبوع الـ29 للدوري.

كشف مسئولو المنتخب أن باسم مرسي ظهر بمستوى فنى و بدنى مميز خلال لقاء الرجاء ، مؤكدين أن باسم ضمن الإختيارات الأساسية لهيكتور كوبر فى معسكر مايو ويونيو المقبلين  استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا ، بشرط الإستمرار على نفس الأداء فى المباريات المقبلة مع الزمالك.