التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:51 ص , بتوقيت القاهرة

الدورى المصرى.. مرتضى منصور يعلن عن صفقة جديدة للزمالك

الدورى المصرى، شهد يوم الجمعة 16/ 3/ 2018 العديد من الأخبار الهامة، جاء فى مقدمتها، مرتضى منصور يعلن عن صفقة جديدة للزمالك، غيابات بالجملة فى صفوف سموحة قبل موقعة الأسيوطى.

 

مرتضى منصور يعلن عن صفقة جديدة للزمالك 

كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه سيعلن غداً السبت فى المؤتمر الصحفى المقرر عقده فى مقر النادى، عن وجود صفقة سوبر قادمة إلى النادى الأبيض بداية من الموسم المقبل، دون الإعلان عن أية تفاصيل خاصة بالصفقة، مشيراً إلى أن الزيمبابوى خاما بيليات والغانى جون أنطوى والكولومبى كالديرون على راداره.

وأوضح المصدر ذاته أن الزمالك لم يحصل على توقيع أى لاعب أفريقى حتى الآن، مثلما تردد عن وجود وفد خارج مصر للتفاوض مع أحد اللاعبين للإعلان عنه فى المؤتمر الصحفى.

 

غيابات بالجملة فى صفوف سموحة قبل موقعة الأسيوطى

يعانى فريق سموحة، بقيادة ميمى عبد الرازق، من غيابات بالجملة فى صفوف الفريق قبل مواجهة الأسيوطى، المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 بالدورى والتى ستقام على ملعب الأسيوطى.

ويغيب عن سموحة كل من أحمد نبيل مانجا ومحمد أبو جبل وحسام حسن للإصابة، بينما يغيب أحمد حمص للإيقاف، فيما يستعيد الفريق السكندرى جهود سيد فريد بعد انتهاء الإيقاف.

 

لجنة من رابطة الأندية لمعاينة الملاعب قبل الموسم الجديد

رابطة الأندية المحترفة، قررت تشكيل لجنة لمعاينة الملاعب المصرية وكتابة تقرير عنها، استعداداً للموسم الجديد، من أجل التجهيز لخوض كل فريق لمبارياته على ملعب واحد.

وتعانى الكرة المصرية من أزمة فى الملاعب خلال السنوات الأخيرة، سواء من الناحية الأمنية وعدم تطابق الشروط الخاصة التى حددتها النيابة العامة، مثل الكاميرات والبوابات الإلكترونية الكاشفة للمواد المحظورة.

 

المقاولون العرب يقترب من ضم "نسيب" الننى

اقترب نادى المقاولون العرب من ضم محمد فوزى، صانع ألعاب بلدية المحلة وخطيب الشقيقة الصغرى لمحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، بعد مشاهدته من جانب اللجنة الفنية للمقاولون العرب خلال مباريات بلدية المحلة الأخيرة فى دورى القسم الثانى.


وينتظر نادى المقاولون العرب انتهاء الموسم الحالى من دورى القسم الثانى للتفاوض مع مسئولى بلدية المحلة حول ضم محمد فوزى، خاصة أن اللاعب يتبقى له موسمان مع بلدية المحلة، والذى يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثالثة التى يتنافس فيها أندية بحرى والإسكندرية .


ويبلغ محمد فوزى من العمر 24 عاما ويجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب ووسط الملعب، بالإضافة لإجادته التسديد من خارج منطقة الجزاء، ونجح فى تسجيل خمسة أهداف هذا الموسم من تسديدات من خارج منطقة الجزاء، كان آخرها فى مباراة بلدية المحلة وحرس الحدود باستاد بلدية المحلة.