التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:01 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. نجوم الرياضة والفن يستعرضون جولتهم مع كأس العالم بـ"الجونة"

نجوم الرياضة والفن
نجوم الرياضة والفن

باللتزامن مع انطلاق حفل كأس العالم بالجونة، مساء اليوم الجمعة، والذي تنظمه الشركة الراعية بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، وذلك ضمن جولته الترويجية على الدول المشاركة في البطولة، استعرض عدد من نجوم الرياضة والفن جولاتهم مع كأس العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشر حازم إمام نجم الزمالك السابق صورة بصحبة نجوم منتخب مصر السابقين محمد زيدان، وهاني رمزي، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

حازم إمام
حازم إمام

ونشرت الفنانة جميلة عوض، صورة مع السباحة المصرية الدولية فريدة عثمان، وبطلة العالم بالإسكواش نور الشربيني، مصحوبة بتعليق: "مع الأبطال على متن الطائرة بجولة كأس العالم فى مصر".

جميلة عوض
جميلة عوض
فريدة عثمان
فريدة عثمان

 

نور الشرببينى
نور الشرببينى

أما النجم الفرنسي نجم الكرة القدم الفرنسية كريستيان كاريمبو، دعا المصريين لمشاهدة كأس العالم مباشرة من الجونة، عبر فيديو نشره حساب "الجونة"، على موقع "إنستجرام".

1

 
11

ويغادر كأس العالم مصر غدا السبت في الرابعة عصرا، متجهًا إلى إيطاليا، كانت طائرة كأس العالم وصلت مصر صباح أمس الخميس، إلى مطار القاهرة في إطار الحملة الترويجية للمونديال، والتي تشمل 91 مدينة و51 دولة في 6 قارات برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".