التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:58 م , بتوقيت القاهرة

ميدو لـ"يلا أونلاين": أفضل التواصل عبر "تويتر".. والتكنولوجيا خلقت وظائف جديدة

أكد النجم أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقًا، أنه يحرص على الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل طبيعي وتلقائي حتى لو كان مثيرًا للجدل.


وأضاف ميدو - خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر "نغم إف إم" اليوم الجمعة - أنه يفضل التواصل عبر "تويتر" منذ فترة طويلة، وقال: "ميزة تويتر إن المستخدم يقدر يتكلم براحته ويقول اللي بيفكر فيه بكل حرية وصراحة، بجانب أنه وسيلة لتوصيل التصريحات للجميع دون الحاجة للظهور على الفضائيات أو الاتصال بالصحفيين لإبلاغهم بالمعلومات".


وأوضح ميدو الشهير بـ"العالمي"، أنه يحترم جميع المتابعين على "تويتر"، ويحرص على التفاعل معهم بشكل شخصي، والرد على جميع التعليقات دون اللجوء لشخص آخر يدير الصفحة.


وشدد ميدو على أنه يرفض الخضوع للتكنولوجيا بشكل مستمر، موضح أنه يجب على الإنسان ألا يعتمد على التكنولوجيا بشكل زائد عن اللزوم، وقال: "مينفعش أخلي التكنولوجيا تتحكم فيا، لازم أعتمد على نفسي، أنا لما بروح مشوار بعربيتي مبعتمدش على الـ GPS إطلاقا، الأفضل إني أمشي وأكتشف الطرق وأتعلم حاجات جديدة".


وتطرق ميدو إلى بعض الوظائف التي ظهرت مؤخرا داخل المجال الرياضي بسبب التكنولوجيا، قائلا "أصبح لدينا وظائف جديدة بالفعل داخل الجهاز الفني، مثلا لدينا شخص مسؤول عن تجهيز فيديوهات محددة يطلبها المدير الفني للفريق، كما أن المدرب يستطيع مذاكرة الفرق المنافسة عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة، بجانب البحث عن لاعبين جدد لضمهم للفريق، وأيضا الحصول على إحصائيات وتحليلات خاصة بلاعبي الفريق، بجانب استخدام التكنولوجيا في مجال التحكيم".


أما عن طريقة تعامله مع المعجبات على "السوشيال ميديا"، قال ميدو: "فين البنات دي شاورولي عليهم".


ونفى ميدو ما نسبته إليه بعض المواقع الإلكترونية بأنه لا يقبل إضافة المستشار مرتضى منصور على "تويتر"، وقال: "ممكن أكون قولت كده زمان لكن دلوقتي لأ طبعا.. هقبل إضافته وهرحب بيه جدا".


وأعرب ميدو عن استيائه مما يفعله البعض من أساليب غير مهذبة ينتج عنها شتائم وألفاظ خارجة يستقبلها عبر حسابه على تويتر، وقال: "الناس دي بتستخبى وراء الكيبورد مع إنهم للأسف لو واقفين قدامي ميقدروش يقولوا كده".


ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات والتكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس على محطة "نغم إف إم" من الساعة 4 إلى 5، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، ومن إنتاج شركة POD بالشراكة مع "بروموميديا".


حازم إمام لـ"يلا أونلاين": بحاول أسيطر على استخدام بناتي للتكنولوجيا


فيديو.. فيفي عبده لـ"يلا أونلاين": أنا اللي نشرت الانستجرام في مصر


مي سليم تكشف لـ"يلا أونلاين" تفاصيل برنامجها "كان نفسي" عبر يوتيوب