التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:55 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فيفي عبده لـ"يلا أونلاين": أنا اللي نشرت الانستجرام في مصر

أكدت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، أن أبنائها كانوا السبب في اهتمامها بالتكنولوجيا، وقالت "كنت بلاقيهم ماسكين الموبايلات 24 ساعة وأنا مش فاهمة هما بيعملوا إيه، فقررت إني أتعلم الكلام ده وأبقى فاهمة فيه كويس جدا، وكمان بقيت بستغل السوشيال ميديا إني أرد على الشائعات السخيفة اللي بتطلع عليا".


وأضافت فيفي عبده، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر نغم إف إم، أن السوشيال ميديا لها مميزات وعيوب، موجهة النصيحة للمستخدمين بضرورة توخي الحذر من الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها تدمير البلاد.


وقالت فيفي عبده "بحاول قدر المستطاع نشر الطاقة الإيجابية بين الناس من خلال فيديوهات مبهجة، الناس نفسها تفرح وتبعد عن الهم والحزن".


وعن مواقع التواصل الاجتماعي التي تفضلها فيفي عبده، قالت "بحب كل المواقع لكن أكثرها هو الانستجرام، أنا اللي نشرت الانستجرام في مصر من كذا سنة ومكنش في حد وقتها يعرفه، بحب أصور فيديو وأنشره عشان جمهوري يتبسطوا، وكمان بحب سناب شات".


يذكر أن الفنانة الاستعراضية فيفي عبده تمتلك عدداً من الحسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشط الفنانة على كافة تلك الحسابات خاصة الانستجرام من خلال نشر فيديوهات لعدد من رقصاتها، ولديها عدد كبير من المتابعين.



ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، ويذاع يومى الأحد والخميس، وتنتجه شركةPOD بالتعاون مع بروموميديا.


بوسي شلبي ممازحة فيفي عبده بعرض أزياء هاني البحيري: "ملكة السوشيال ميديا"


فيديو| فيفي عبده ترقص على أغنية "يا منعنع"