التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:13 م , بتوقيت القاهرة

مي سليم تكشف لـ"يلا أونلاين" تفاصيل برنامجها "كان نفسي" عبر يوتيوب

قالت النجمة مي سليم، إن السوشيال ميديا أصبحت تؤثر على حياتنا بشكل غريب، موضحة أن الناس امتنعت عن مشاهدة التلفزيون بالمقارنة بوسائل السوشيال ميديا مثل "يوتيوب، فيس بوك، إنستجرام، تويتر".


ولفتت إلى أنها مؤخرًا أصبحت نشيطة على السوشيال ميديا بسبب الجمهور الذي أجبرها على ذلك، باعتباره جزءاً من حياتها.


وأكدت سليم، في مداخلة هاتفية بفقرة"تكنولوجيا المشاهير" ضمن برنامج "يلا أونلاين" المذاع على "نغم إف ام"، أنها تقيم أعمالها من خلال ردود أفعال متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تقوم في الوقت الحالي بتجربة حقيقية للتفاعل مع جمهورها من خلال برنامج واقعي باسم "كان نفسي" يتم بثه فقط على موقع "يوتيوب".


وأضافت أن فكرة البرنامج تتمثل في مشاركة معجبيها بعض تفاصيل حياتها الخاصة، وأنها قررت أن تقابل بعض جمهورها لتحتفل معهم وذلك في محاولة منها للتقرب لجمهورها بدون عوائق، لافتة إلى أن هناك تفاعل مع الحلقات التي تم تصويرها حتى الآن وهي 5 حلقات، وأنها تقوم بتصوير 13 حلقة لهذا البرنامج.


أما عن سلبيات السوشيال ميديا، قالت مي إن هناك حسابات غير حقيقية تنتقد وتسب الفنانين دون أي مبررات، وأنها لا تعير لهذه الحسابات أي اهتمام، مؤكدة أن الكلمة الطيبة صدقة وأنهم بألفاظهم السيئة يحصدون سيئات، وأنها بدأت التأقلم مع هؤلاء، مشيرة إلى أن إنستجرام هو أكثر التطبيقات التي تفضلها، بينما تجد صعوبة في التعامل مع سناب شات.


وعن تفاصيل عملها في فيلم "أهل الكهف" الذي تشارك فيه، قالت إن الفيلم يعد من أفضل القصص التي تجسد الحياة الشعبية بطبيعته دون أي بلطجة أو مشاهد دموية، مشددة على أن المناطق الشعبية بها إيجابيات كثيرة جدًا وليست سلبيات كما تم تصويرها في أعمال سابقة، لافتة إلى أن المخرج أمير شوقي من أفضل المخرجين الذين عملت معهم، وأنها ستبكي حتى تعمل معه مرة أخرى في المستقبل.


وقالت إنها كانت تحلم بالعمل مع الزعيم عادل إمام وأن هذا الحلم تحقق في 2018 من خلال مسلسل "عوالم خفية" الذي سيعرض رمضان المقبل.


ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.


اقرأ أيضا..


فيديو.. فيفي عبده لـ"يلا أونلاين": أنا اللي نشرت الانستجرام في مصر


فيديو.. "يلا أونلاين" يكشف عن أفضل الهواتف الذكية لعام 2017