التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:39 ص , بتوقيت القاهرة

10 فائزين جدد برحلة كأس العالم روسيا 2018 من المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات توزع جوائز رحلات كأس العالم
المصرية للاتصالات توزع جوائز رحلات كأس العالم

قامت المصرية للاتصالات WE – أول مشغل اتصالات مصري متكامل- بتسليم 10 فائزين جدد رحلات مجانية إلى روسيا لتشجيع ودعم المنتخب القومي في كأس العالم روسيا 2018.

وقام المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة بتسليم الجوائز للفائزين في المسابقة، والتي تأتي في إطار رعاية الشركة للمنتخب الوطنى، والمساهمة في اتاحة الفرصة أمام ملايين المصريين للمشاركة في هذا الحدث سواء من خلال توفير فرصة السفر إلى روسيا عبر مسابقة "برنامج كأس العالم" الذي أطلقته الشركة مؤخرا أو من خلال إطلاق حملة "مصر بصوت 100 مليون" لتوصيل صوت المصريين لروسيا وسط المشجعين خلال مباريات المنتخب.

وقال البحيري "فخورن برعايتنا للمنتخب القومي ونسعى دوما لمساندته وتشجيعه وسنظل دوما وراء منتخبنا وكلنا أمل وتفاؤل بأن القادم أفضل ونتمنى التوفيق لمنتخب مصر في روسيا".

جدير بالذكر أن الفائزين برحلة السفر إلى روسيا ضمن برنامج "we مع شوبير" هم : أحمد محمد سمير"الجيزة – محمد حسن عبدالرحمن "الاسكندرية"- حسين محمد عبدالفضيل "القليوبية" – إسلام الشحات سبيح " الشرقية" – عاصم أسامة سيد "العمرانية" – حسام الدين محمد عبدالحليم "المنوفية" – أسامة عصام محمد "الدقهلية" – وليد سالم عبدالستار " الجيزة" – محمود مرتضى محمود "الدقهلية" – أحمد سعيد رزق "القاهرة".