التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:44 م , بتوقيت القاهرة

7 فائزين جدد برحلة كأس العالم من المصرية للاتصالات

أعلنت المصرية للاتصالات WE، أول مشغل اتصالات مصري متكامل، عن أسماء 23 فائزا من عملائها في المرحلة الثانية من مسابقة "برنامج كأس العالم"، وذلك في احتفالية كبيرة بمقر الشركة بالقرية الذكية، وقام المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة بتسليم الجوائز للفائزين، حيث فاز 7 عملاء برحلة للسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، وفاز 13 عميلا بأجهزة محمول.

وكانت الشركة قد أعلنت خلال شهر فبراير الماضي عن فوز 25 عميل في المرحلة الأولى من مسابقة "برنامج كأس العالم"، ليصل عدد العملاء الفائزين في المسابقة إلى 48 عميل.

وتتيح تلك المسابقة فرصة السفر لعملاء WE لمساندة وتشجيع المنتخب الوطني خلال مشواره في كأس العالم روسيا 2018، إلى جانب العديد من الجوائز والمفاجأت الأخرى، وتتم المسابقة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

ويأتي إطلاق هذا البرنامج في إطار رعاية المصرية للاتصالات للمنتخب القومي، وانطلاقا من حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها، والتواجد بجانبهم في كافة اهتمامتهم، وذلك بما يتماشى مع ريادتها داخل سوق الاتصالات المصري.

وتتضمن برنامج المسابقة حصول عملاء WE على نقطة مقابل كل جنيه نظير شحن الموبايل أوسداد كلا من فواتير الإنترنت أو التليفون الأرضي أو الاشترك في الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة، وتزداد فرص العميل في الفوز كلما زادت عدد النقاط.

وأعرب المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات عن سعادته بفوز عملاء we بفرصة السفر إلى روسيا لتشجيع ومؤازرة المنتخب المصري في مشواره خلال كأس العالم وذلك في إطار استراتيجية الشركة الطموحة لتقديم العروض والخدمات التي تتسق مع اهتمامات الشعب المصري خاصة وأن المصرية للاتصالات جزء أصيل من هذا الشعب.

وأوضح البحيري أن التواجد بالقرب من عملائنا في اهتمامتهم يمثل الميزة التنافسية الأكبر لـ WE حيث تحرص الشركة دائما على تلبية احتياجات العملاء وطرح حلول وعروض جديدة ومميزة لهم، معربا عن فخره برعاية الشركة للمنتخب المصري، متمنيا للمنتخب التوفيق في المونديال، وأن "WE" ستقف دائما وراء منتخبنا القومي وكلنا تفاؤل بأن القادم أفضل.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات كانت قد أطلقت في أكتوبر الماضي برنامج نقاط "كأس العالم" لعملائها، تحت شعار "كل جنيه بتصرفه مع WE بيقربك خطوة لكاس العالم"، ويشمل برنامج النقاط استهلاك المحمول والأرضي (مكالمات وإنترنت)، وتم منح أول مليون عميل للمحمول 100 نقطة هدية في برنامج كأس العالم، وتم الإعلان خلال شهر فبراير عن فوز 25 فائزا ضمن المرحلة الاولى من المسابقة، وتم الإعلان عن أسماء 5 فائزين برحلة لحضور مباريات المنتخب المصري في المونديال، وحصل الفائزون الآخرون على أجهزة محمول.

وفاز برحلة السفر إلى روسيا في المرحلة الأولى كلا من: أسامة طه عبدالعال (محافظة السويس)، همام ضرار محمود (محافظة المنيا)، محمد جلال أحمد (محافظة البحيرة )، طارق محمد أحمد (محافظة الجيزة)، وائل عبدالعزيز متولي (محافظة القاهرة)، بينما فاز 20 عميلا بأجهزة محمول، وفاز برحلة السفر في المرحلة الثانية كلا من : عمرو هشام حسنين محمد (محافظة القاهرة)، أحمد فؤاد محمد عبدالباقي جودة (محافظة القليوبية)، مصطفى محمد علي السباعي عبدالله (محافظة بورسعيد)، محمد صبري رزق محمد سالم (محافظة القليوبية)، محي الدين محمد سهيل مصطفى (محافظة القاهرة)، علي فؤاد حسن العامري (محافظة القاهرة)، مصطفى أحمد محمد مسعود (محافظة القاهرة)، وفاز 16 عميلا بأجهزة محمول.