التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:41 ص , بتوقيت القاهرة

هدايا عيد الأم.. 5 مقترحات اقتصادية لهدية ست الحبايب

امتلأت الشوارع بلافتات التخفيضات على هدايا عيد الأم، هذه المناسبة التي يتبارى فيها الأبناء في تقديم الهدايا، تعبيرا عن حبهم لها في يوم عيدها، وعندما تأتي لتختار هدية عيد الأم تحاول أن تكون رخيصة واقتصادية بقدر الإمكان خاصة في ظل ارتفاع أسعار السلع.
وعند اختيار هدية عيد الأم حاول أن تتناسب مع احتياجاتها الشخصية وفي مملكتها، فيمكن أن تأتي لها بملابس، أو حقيبة، وأدوات منزلية هي بحاجة إليها في منزلها.
 
الملابس
 
تعد الملابس من الهدايا التقليدية في عيد الأم، لكنها ما زالت تحافظ على مكانتها وسط هديا عيد الأم، فيمكنك شراء ما يناسب والدتك أو زوجتك أو أختك لمن تريد أن تهديه في هذا اليوم، وتوجد تخفيضات على أسعار الملابس هذه الفترة خاصة في ظل استمرار الأوكازيون الشتوي، والذي يتيح من 20 إلى 50% تخفيضات على أسعار القطع، وتبدأ الأسعار من 50 جنيها إلى ما فوق، حسب اختيارك وحسب الخامات، وحاول أن تبتعد بقدر الإمكان عن المحال المعروفة بأسعارها المرتفعة.
 
الملابس.....................
 
 
الحقائب والأحذية
 
يمكنك شراء هدية من الجلد سواء حقيبة أو حذاء بما يناسب إمكانياتك، ولكي تشتري حقيبة مناسبة تبدأ أسعارها من 250 جنيها، وتتفاوت الأسعار حسب الخامة، والمكان الذي تشتري منه، وحاول أن تشتري بعض الألوان الجديدة لتكون مختلفة عن ما لديها من حقائب وأحذية.
 
الحقائب
.
الأدوات المنزلية
 
هي من الوسائل التقليدية أيضا لكنها اقتصادية بالفعل لأنها ترتبط بحاجة الأم في المنزل، وتقاس الهدية بحاجة الشخص إليها، وعادة ما يكون الأبناء لديهم علم بما تحتاجه والدتهم، أو ما لديها من أجهزة تنوي تغييرها، وتبدأ الأسعار من 100 جنيه إلى ما فوق، وتتفاوت من أطقم الكبايات، وطاسة التحمير، وتتجازو الأسعار 1500 جنيه إذا أردت شراء طقم أواني من السيراميك أو الجرانيت.
 
الأدوات المنزلية...............
 
السجاد
 
السجاد من الهدايا القيمة في عيد الأم، وتتفاوت الأسعار من مكان لآخر، وعند شرائك تبدأ من 400 جنيه للسجاد الصغير وتتفاوت من مكان لأخر، وحسب الخامات.
السجاد
 
 
الموبايلات
 
يمكنك شراء موبايل هدية عيد الأم هذا العام، وتنتشر في الأسواق أنواع موبايلات تبدأ من 700 جنيها، والمتوسط بـ1500 جنيه، وترتفع الأسعار وتختلف من ماركة لأخرى وحسب إمكانيات كل هاتف.
سجاد