التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:24 م , بتوقيت القاهرة

المصريون يردون على المقاول الهارب محمد علي.. بفيديو المخدرات

محمد على
محمد على

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تسخر من المقاول، الهارب محمد علي، رداء على تعليقات المقاول الهارب والتي دعتهم للسخرية.

 

 
«لص، أرجوز، مدعي، ديوث، أكل مال اليتامى، عاق، كاره للأهل، منساق، إرهابي مستتر».. لم تقتصر على وصف المقاول الهارب محمد علي، وربما نحتاج إلى ألاف المفردات التي تتوافق مع صفاته، وقذارته التي تتكشف يوما تلو الأخر، وتسقط البطل المصنوع من ورق، من أعلى منصة الإرهابية التي دفعت بلص ليكون لسانها الناطق في حرب «الفوضى الخلاقة».
 
قبل بضعة أيام، خرج علينا المقاول الهارب محمد علي، والفنان الهابط، عبر منبع نشر الأكاذيب «فيس بوك»، بلسان يخاطب الطبقة المتوسطة- حسبما يدعي- من داخل إسبانيا، ممسك في يديه علب السجائر، وخلفه بعض زجاجات الخمر، والتي يبدو أنه يعشق التقاط الصور إلى جوارها، إضافة إلى النساء.
 
محمد علي، حاول أن يرتدي حلة البطل، والتي كانت كبيرة عليه، حتى أنها التفت حول عنقه، وبدأت تخنقه يوما تلو الأخر، ومع خروج أنفاسه المكتومة، تتكشف فضائحه أكثر، ويظهر، أصله الدنيء علما، ليتضح كما قذارة القائد الذي يدعي أنه يحارب لأجل مصر. إلا أنه يفتضح يوما تلو الأخر، حتى أنه أصبح مادة خصبة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.