التوقيت الإثنين، 10 مايو 2021
التوقيت 10:04 ص , بتوقيت القاهرة

أكثر 10 أندية تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
تستأنف منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج يوم الأربعاء، بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كوورنا، ويعد البريميرليج هو أشهر وأشرس الدوريات الأوروبية، ويتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم، ويقترب ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح من حسم لقب الموسم الحالى، حيث لا يفصله عن التتويج الغائب منذ 30 عاما سوى الحصول على 6 نقاط فقط من الـ 9 جولات المتبقية.

ويعد فريق مانشستر يونايتد هو أكثر الفرق تسجيلا للأهداف فى تاريخ البريميرليج برصيد 2033 هدفا، منذ تغيير مسمى المسابقة منذ أكثر من 26 عاما.

لمعرفة أكثر 10 أندية تسجيلا للأهداف في تاريخ البريميرليج ، عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ورصدت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، مكافأة ضخمة إلى أولى جونار سولشاير المدير الفنى للفريق، فى حالة تأمين التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، متأخراً بـ 3 نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي برصيد 48 نقطة، ويأتى ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

وذكرت صحيفة "ذا صن"البريطانية، إن مسئولى مان يونايتد رصدوا مكافأة قيمتها أكثر من مليون إسترليني للمدرب النرويجي أولى جونار سولشاير فى حال إنهاء الموسم بالمربع الذهبي وتأمين التأهل إلى بطولة دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل، وهو الهدف الرئيسي للنادى.
 
أضافت الصحيفة، إن مانشستر يونايتد عانى في وقت مبكر من الموسم، حيث بدأوا أسوأ بداية لموسم في آخر 30 عامًا، لكنهم حققوا انتعاشًا تحت قيادة المدرب النرويجي الذي تعرض لضغوط شديدة بعد سلسلة من النتائج السيئة.