التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:49 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد يهيمن على الديربى للمرة الأولى منذ رحيل فيرجسون.. فيديو

مباراة مانشستر يونايتد والسيتي
مباراة مانشستر يونايتد والسيتي

نجح فريق مانشستر يونايتد، في حسم لقاء الديربى، على حساب جاره فريق مانشستر سيتي، بثنائية نظيفة، والذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي، ليحقق الفوز في ديربى مانشستر، ذهابا وإيابا.

يعد تحقيق مانشستر يونايتد، الفوز ذهابا وإيابا، على مانشستر سيتي، في لقاء الديربى، هو الأول منذ موسم 2009 – 2010، عندما كان يقود اليونايتد، المدرب الاسكتلندى المخضرم السير أليكس فيرجسون.

استطاع اليونايتد، فى عدم تلقى الهزيمة خلال أخر 10 مباريات في جميع المسابقات، (فاز في 7 وتعادل 3)، وهى ثانى أطول سلسلة دون هزيمة تحت قيادة المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، بعد أول 11 مباراة له مع الفريق، في الفترة من ديسمبر 2018 حتى فبراير 2019.

سجل ثنائية مانشستر يونايتد، في شباك السيتي، المهاجم الفرنسي انتونى مارسيال، في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من البرتغالى برونو فيرنانديز، قبل أن يسددها المهاجم الفرنسي على يمين إيدرسون حارس السيتي.

وأضاف سكوت مكتومناى، ثانى الأهداف في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل خطأ فادح من الحارس البرازيلى للسيتي، إيدرسون، ليسدد الكرة فى الشباك الخالية.

رفع اليونايتد، رصيده للنقطة 45، في المركز الخامس، بينما توقف رصيد السيتي، عند 57 في المركز الثانى، متأخرا بفارق 25 نقطة، عن فريق ليفربول، صاحب الصدارة برصيد 82 نقطة، ليقرب الريدز، خطوة جديدة من حصد لقب البريميرليج، الغائب منذ 30 عاما.