التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 01:50 م , بتوقيت القاهرة

هل يقبل ريال مدريد الشروط الثلاث لـ " محمد صلاح "؟

صلاح وزيدان
صلاح وزيدان

تألق مُلفت للأنطار ظهر به نجمنا المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الانجليزي خلال الفترة الأخيرة، عقب تسجيله 37 هدافًا في جميع المبارايات التى خاضها بقميص الريدز، مع احتلاله صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 29 هدافًا، ما جعله الأقرب للفوز بجائزة الحذاء الذهبي في انجلترا.

أمام هذا التألق خطف صلاح أنظار كبرى الأندية الأوروبية، ووضع نادي ريال مدريد الإسباني صلاح على قائمة اهتمام الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبل، مع وجود مؤشرات أخرى بأن مسئولي التعاقدات في ريال مدريد عقدوا جلسه سرية مع وكيل أعمال اللاعب دون إظهار نتائجها، ليأتى السؤال الأهم ما هي شروط صلاح للانتقال إلى كتيبة ريال مدريد؟.

محمد صلاح

200 مليون يورو

إجابة السؤال السابق ظهرت مؤخرًا على لسان صحيفة "بالون" الإسبانية، التى رفعت الستار عن الشروط الثلاثة للفرعون المصري محمد صلاح، حتى تتم صفقة انتقالة إلى كتيبة زين الدين زيدان، ونص الشرط الأول على حصول ليفربول على مبلغ مالي كبير يصل إلى 200 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أن إدارة نادي ليفربول وضعت هذا المبلغ الكبير حتى تضمن الحصول على أكبر عائد تنجح به في الحصول على خدمات لاعبين ذو مستويات تعوض بها رحيل صلاح.

بيريز

حارس روما

العائد الكبير لم يكن الشرط الوحيد لصلاح، حيث أكدت الصحيفة الإسبانية، أن فلورنتينو بريز، رئيس نادي ريال مدريد، صُدم من الطلب الثاني للفرعون المصري، بعدما اشترط الأخير ضم البرازيلي أليسون، حارس نادي روما الإيطالي، بعد علمه أن ريـال مدريد، ينوي عمل ثورة تصحيح أوضاع في الفريق وتدعيم مركز حراسة المرمى.

البرازيلي أليسون، حارس نادي روما الإيطالي

اللعب أساسي

وفي السياق نفسه، تخوف صلاح من تكرار مأساته في مسيرته مع فريق تشيلسي الانجليزي، والجلوس على "دكة" البدلاء، ما جعله يضع شرطًا ثالثُا حال الانتقال لريال مدريد، وهو اللعب بشكل أساسي، لضمان عدم تراجع مستواه الفني داخل المستطيل الأخضر، وأمام هذه الشروط الثلاث هل يقبل فلورنتينو بريز مطالب صلاح؟ أما يفكر الريال في التعاقد مع لاعب آخر وفق شروطه فقط؟.