التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 10:02 م , بتوقيت القاهرة

صور| بلاها نيش.. 4 بدائل مميزة في منزلك بدلًا من النيش

خزانة كبيرة، مليئة بالأرفف والزجاج العاكس، تحتوي على اشكال وألوان من الكاسات والأكواب، وأطقم الحلل، والصواني، والأواني، ولا مانع من شنطة ملاعق مذهبة، وطقم الفناجين.


"نيش العروس" الذي يحوي العديد من أدوات المطبخ التي تتعدى تكاليفها الآف الجنيهات، ولا تُستخدم، الا مجرد قطعة ديكور فقط لا غير.


واليوم نقدم لك عدة بدائل مميزة في منزلك للنيش.


ركنًا للقهوة


ركن القهوة:


يمكنك استبدال النيش برُكن للقهوة، داخل منزل، طاولة صغيرة، وفناجين وأكواب معلقة، ولا مانع من أدوات عمل القهوة للاستمتاع بمشروبك المفضل صباحًا، كما انها تعطي لمنزلك وجهة مميزة وغير تقليدية، تحاكي الكافيهات


ركن القهوة


البار:


بار


الكثير من الأزواج والزوجات يفضلون تناول مشروبهما المفضل على انغام الموسيقى الهادئة، بمنزلهما، بعيدًا عن الازدحام، صممي بارًا صغير بمنزلك بركنًا جانبيًا، يحاكي المطاعم والكافيهات.


المكتبة:


المكتبة


تعد القراءة هواية مفضلة لدى العديد من الأشخاص، خاصة وان كانت ظائفهم أو دراستهم ترتبط بقرأة الكتب والمجلدات، استفادوا بركن النيش، وصمموه مكتبة صغيرة بدلًا منه، تحوي كتبكما المفضلة والمفيدة.


حجرة الصلاة:


ركن الصلاة


واحدة من أهم وأفيد الخيارات، صممي رُكن للصلاة داخل المنزل، يُحاكي اركان المساجد، كما انه يساعد اطفالك على تعلم الصلاة منذ الصغر، فكل ما تحتاجي اليه سجادة للصلاة، ومكتبة صغيرة تحوي كتب الدين والمعرفة.