التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 01:32 م , بتوقيت القاهرة

"خلاص هتتجوزوا".. 5 أشياء لا تشتروها في الجهاز

مع اقتراب حلول شهر رمضان، والاستعداد لعيد الفطر، يستعد العديد من الشباب والفتيات لحفلات الزواج، وبالطبع يسبق هذا عدة خطوات، أهمها شراء جهاز العروس، وتعتقد بعض الفتيات أنها يجب أن تشتري كمية كبيرة ومختلفة من الأدوات والأجهزة، وليس ذلك لحاجتهن لتلك الأدوات، بقدر ما هو امتلاك كل ما هو متاح.


ومع الظروف الاقتصادية الحالية، أصبح الجهاز عبئًا عند البعض، لذا تذكري أنه ليس سباقًا، وامتنعي عن شراء بعض الأجهزة أو قومي بتأجيل شرائها.


 


غرفة الأطفال


احلي-واجدد-واحدث-صور-غرف-نوم-اطفال-3


يذهب العروسان لاختيار أفضل الغرف الملائمة لهما، والتي قد تكلفهما أموالاً باهظة قبل الزواج، إلا أنه يمكن تأجيل "غرفة الأطفال"، فليس من الضروري شرائها في بداية الزواج، حيث أن الاستفادة الفعلية لهذة الغرفة يُمكن أن تأتي بعد 5 أو 6 سنوات، ولا حاجة لها الآن.


 


النيش


8002-1-or-1459078749


يعد دولاب الأطباق أو ما يُسمى "النيش" من أكثر الأشياء التي تكلفك دون فائدة، فهو ما إلا "دولاب" تُحفظ فيه الأطباق غير المُستخدمة من الأساس، ويعد ديكورًا لحفظ بعض الديكورات المُكلفة أيضًا بلا فائدة.


 


شنطة الملاعق


شنط-معالق-وشوك


«زي ما جابتها بنت عمي هاجيبها»، أغلب الفتيات يفكرن بتلك الطريقة، بمعنى أنها حتى لو لم تحتاج بعض الأجهزة، فأنها تذهب لشرائها مثل أقاربها، ومن أكثر ما يستهوي البعض "شنطة الملاعق المُذهبة"، التي تشتريها الفتيات لوضعها كديكور فقط بدون استخدام.


 


علبة المكياج


119730


تعتقد الفتيات أن غرفة نوم العروس هي فقط لعرض جميع أنواع مستحضرات التجميل، فتبدأ بشراء المكياج من الشرق والغرب لتملئ غرفة نومها، حتى تنتهي صلاحية تلك الأدوات بدون استخدام، وتكون انفقت أموالاً باهظة بدون فائدة.