التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رجل يتعرض للخطف والزواج تحت تهديد السلاح

في جريمة غريبة تعرض رجل للخطف على يد امرأة أجبرته على الزواج منها تحت تهديد السلاح في الهند، رغم أنه لا يوجد حتى سابق معرفة بينهما ولم يتلقيا من قبل.


وبحسب مجلة "نيوزويك" فإن الشرطة الهندية بولاية بيهار الشرقية تحقق في بلاغ قدمته عائلة فيندور كومار البالغ من العمر 29 عامًا وقالت العائلة إن ابنها تعرض للاختطاف خلال حضوره حفل زفاف أحد أصدقائه.



وبحسب البلاغ تم الاختطاف على يد فتاة تحت تهديد السلاح الناري، وانتشر بالفعل فيديو للشاب وهو يبكي بينما يتم إجباره على طقوس الزواج، بينما يقول له أحد الأشخاص "نحن نقيم طقوس زفافك وليس شنقك".. وحصل الفيديو على أكثر من 65 ألف مشاهدة.


وقال كومار إن أحد أفراد عائلة العروس ظل مصوبا المسدس على رأسه طوال إجراء الطقوس.


بينما قال شقيق العريس المخطوف إنه تلقى على هاتفه رسالة تقول إن شقيقه تم إجباره على الزواج وعلى الفور قام بالاتصال بالشرطة وبعدها بأيام تم الإفراج عن الرجل.


ومن المعروف أن ظاهرة خطف الرجال وإجبارهم على الزواج موجودة في مناطق كثيرة في الهند مثل ولاية بيهار وولاية أوتار براديش وهي ممارسات غالبا ما تحدث بين العائلات الفقيرة التي لا تستطيع دفع تكلفة مهر العروس.


وفي عام 2016 فقط تم اختطاف نحو 3 ألاف شاب وإجبارهم على الزواج بنفس الطريقة بحسب إحصائية نشرتها صحيفة "إنديا توداي".


كذلك فإن الهند بها أعلى معدل من حالات زواج الفتيات في العالم بواقع 18% من الفتيات في 2016 تم تزوجيهن في سن 15 عاما و47% تم تزويجهن في سن الـ18 عاما.


اقرأ أيضا..


"جواز الصالونات".. أمريكا ستايل


عاوزة تطفشيه .. 5 طرق تخلصك من عريس الصالونات


"تفركش" زواجها بسكرين شوت على فيسبوك من أجل كلبها