التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 11:41 م , بتوقيت القاهرة

بارانويا الاغتيال.. الوجبات السريعة سلاح ترامب للتغلب على مخاوفه

يبدو أن حب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتناول الوجبات السريعة كان له مبرر، حيث كشف كتاب جديد أن الرئيس الأمريكي يتعمد تناول وجبات "مكدونالدز" باستمرار خوفًا من تعرضه للقتل بالسم.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن كتاب Fire and Fury: Inside the Trump White House يروي على لسان المؤلف مايكل وولف أن الرئيس الأمريكي يحب الوجبات السريعة لأنه يمكن الثقة في أنها "مُعدة بشكل آمن" أي أنها ليست مسمومة.


وفي الأيام الأولى بالبيت الأبيض كان الرئيس الأمريكي مصابًا بالبارانويا ويتوقع أن يحاول شخص أو جهة ما اغتياله لدرجة أنه أعطى تعليمات خاصة مشددة بمنع أي شخص من لمس فرشاة أسنانه.


وفي إحدى الحالات، وبخ ترامب طاقم تنظيف البيت الأبيض لأن أحدهم رفع قميصه من على الأرض فقال له الرئيس الأمريكي "لو كان قميصي على الأرض فذلك لأني أريد ذلك".


أما عن قواعد النظافة الإضافية فهي أنه إذا أراد الرئيس الأمريكي تغيير ملاءات السرير فسوف يقول هو متى يحدث هذا وباشر في إلقاء الملاءات الجديدة على الأرض.


وأضاف ترامب قفلاً جديدًا على باب غرفته بشكل منفصل عن جناح زوجته ميلانيا، ووصل الأمر إلى أنه كان يعيش معزولاً لدرجة أنه كان يتناول البرجر وهو في السرير بينما يشاهد 3 أجهزة تليفزيون مختلفة.


اقرأ أيضًا


دونالد ترامب وستيف بانون.. صداقة تنتهي في المحاكم


صفقة إيفانكا وزوجها للحصول على لقب أول رئيسة لأمريكا