التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 03:10 ص , بتوقيت القاهرة

ألكسندر فرومان يبدأ مهام عمله كرئيس تنفيذي لـ"فودافون مصر"

بدأ ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر، صباح اليوم الإثنين، مهام عمله رسميا بالشركة، خلفا لستيفانو جوستاوت الرئيس التنفيذي السابق الذي قاد الشركة في مرحلة مهمة أدار خلالها مفاوضات الحصول على رخصة الجيل الرابع وحقق نجاحات كبيرة تحسب له ولفريق العمل بفودافون.


الفريق التنفيذي بشركة فودافون مصر


يذكر أن شركة فودافون مصر تعد من أكثر الأسواق نجاحا في مجموعة فودافون العالمية وتتصدر الشركة في مصر سوق المحمول من حيث أعداد المشتركين و معدلات الأداء والأرباح باستثمارات بلغت أكثر من 45 مليار جنيه، وحصلت للعام السابع على التوالي على لقب "أفضل جهة للعمل بين شركات القطاع الخاص" طبقًا لإحصائيات عالمية.


ألكسندر فرومان تقلد عدة مناصب قيادية في شركة فودافون العالمية منذ انضمامه للشركة عام 2004 كان آخرها الرئيس التنفيذي لفودافون المجر.


ولدى ألكسندر فرومان سجل حافل بالإنجازات في مختلف المناصب القيادية التي شغلها في ?ودافون، فقد عمل كمدير لتسويق الأفراد في فودافون المجر، وعضو اللجنة التنفيذية لمجموعة فودافون العالمية، وقبل ذلك قام بنفس الدور في فودافون مالطا بين 2010-2012.


ألكسندر فرومان لديه خبرة واسعة في مجالات التخطيط، والتشغيل، والتسويق، في كل من ألمانيا والمملكة المتحدة.


وقبل انضمامه إلى فودافون، عمل ألكسندر فرومان لشركات مثل "بوز ألن هاملتون" في المملكة المتحدة، "سيناجير" و"فاليو" في فرنسا.


حصل ألكسندر فرومان على دبلوم في الاقتصاد من جامعة باريس، وحصل أيضا على درجة الماجستير في علوم الاتصالات من سوبيليك (فرنسا) وإمبريال كوليدج (المملكة المتحدة).


فودافون تحصد جائزة Top Employer كأفضل بيئة عمل في قطاع الاتصالات


حوار| أيمن عصام: 10% زيادة في استثمارات فودافون خلال 3 سنوات