التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:19 ص , بتوقيت القاهرة

روبوت ترامب في ديزني.. من جون فويت لهيلاري

فوجئ زوار ديزني بالمظهر الغريب لـ"روبوت ترامب" الذي يفترض أن يمثل الرئيس الأمريكي الحالي في صالة الرؤساء بديزني لاند، ووصفته وسائل الإعلام بأنه لا يشبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الإطلاق.



تم الكشف عن الروبوت في صالة الرؤساء، ليصبح الروبوت رقم 45 في الصالة، ولكن بدلا من أن يشبه الرئيس الحالي بدا نحيفًا ومترهلًا بل إنه كان يشبه الممثل جون فويت.


ربما كان يشبه شكل جون فويت


أو بحسب تعليقات ساخرة "يشبه هيلاري كلينتون وأنه تم صنعه لها أصلًا ثم أعادوا صنعه بعدما فاز ترامب في الانتخابات".


 


شكل الروبوت وكأنه من صنع من أجل هيلاري في الأساس


وبحسب صحيفة "واشنطن بوست"، فإن روبوت ترامب ليس الوحيد الذي يبدو سخيفًا فالقاعة نفسها تظهر روبوت أوباما بشكل يختلف بعض الشيء عن الرئيس الأمريكي السابق، على الرغم من أن روبوت رؤساء قدامى مثل أبراهام لينكولن يبدو صورة طبق الأصل من الرئيس الراحل.



وحتى مسؤولة تحريك الكارتون في الصحيفة آن تيلنايس والحائزة على جائزة بوليتزر في الكارتون السياسي، عرضت مساعدتها على ديزني لإصلاح روبوت ترامب ووضع بعض الأفكار ليبدو شكله أقرب للواقع، وقالت إنه يجب إضافة بعض الوزن له حتى يبدو بدينًا وكذلك في الوجه ليبدو مستديرًا وليس نحيفًا.


وكتبت لديزني "أنا هنا للمساعدة".



كيفين كالوفر رسام الكارتون في مجلة الإيكونومست وصحيفة بالتيمور صن، قال: "إن روبوت ترامب في ديزني "يبدو خطأ بنسبة 10% والعيوب كانت بالآلاف في التفاصيل الصغيرة وليس الكبيرة".


يذكر أن ديزني قدمت أول عرض روبوت متحرك للرؤساء الأمريكيين في معرض نيويورك عام 1964 ثم فتحت صالة كاملة للرؤساء في حديقة فلوريدا عام 1971.


اقرأ أيضًا


ترامب خصص مليارات الدولارات للدفاعات الصاروخية


بسبب مواقفه.. رقم قياسي للاستقالات بالبيت الأبيض في عهد "ترامب"