التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 02:10 م , بتوقيت القاهرة

صور.. بروتوكول تعاون بين الأقصر والجامعة الألمانية لتنفيذ مشروعات تنموية

وقّع محمد بدر، محافظ الأقصر، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مع الدكتور أشرف منصور المؤسس الأول ورئيس مجلس أمناء الجامعة الالمانية بالقاهرة، وذلك لدعم خطط تنمية المحافظة بالخبرات من الجامعة الألمانية، حيث رافق رئيس الجامعة وفد من الأكاديميين والإداريين لتوقيع بروتوكول تعاون ما بين الجامعة الألمانية بالقاهرة ومحافظة الأقصر.


ومن جانبه أكد الدكتور أشرف منصور، أن هذا البروتوكول يستهدف تنفيذ خطة  لتنمية المحافظة من خلال الخبرات العلمية من كليات الإدارة والتصميم والعمارة وهندسة الكمبيوتر، وذلك من خلال رصد الواقع وتحديد الأهداف المرجوة بالتنسيق مع القائمين على العمل بالمحافظة.


ومن جانبه، أكد محمد بدر، محافظ الأقصر، أن التعاون مستمر مع الجامعة الألمانية نظرا لعملهم بكفاءة مستديمة وجودة عالية فى استثمارهم وتنميتهم للمحافظة، من خلال فرق عمل متميزة مكونة من نخبة من الأساتذة والأكاديميين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالتعاون مع الطلاب لوضع خطط تنموية وتنفيذها على نطاق واسع وشامل لعدة مجالات بأسلوب احترافى.


يذكر أن التعاون ما بين الجامعة الالمانية ومحافظة الأقصر بدأ العام الماضى لتطوير محافظة الأقصر من خلال عدد من بروتوكولات للتعاون فى المجالات المختلفة.


الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة الألمانية الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة الألمانية الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة الألمانية الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة الألمانية الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة الألمانية


 


اقرأ أيضًا:


الجامعة الألمانية بالقاهرة تساعد في تنمية الأقصر من خلال الخبرات العلمية


اليوم.. الأقصر تستقبل عمدة مونتيفيديو عاصمة أوروجوي في رحلة سياحية