التوقيت الإثنين، 09 ديسمبر 2019
التوقيت 04:42 ص , بتوقيت القاهرة

جمال العدل: مسلسلين فى رمضان المقبل بطولة يسرا ونيللى كريم..فيديو

المنتج جمال العدل
المنتج جمال العدل
سوف أنتج مسلسلين فى رمضان المقبل من بطولة النجمة يسرا، والفنانة نيللى كريم.
 
هذا ما قاله المنتج جمال العدل، مؤكداً أن هناك كيمياء بينهما، ونجاحات متتالية وهناك اطمئنان فيما بينهم، مشيراً إلى أنه دائما ما يبحث أن تكون الفكرة مختلفة ويحاول تقديم كل ما هو جديد من أفكار وإخراج وطول الوقت يبحث عن الجديد.
 
وتابع جمال العدل، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ONE، المهنة ليست مهنة يسرا وعادل إمام فقط، ولكن جميع المهن تعمل فى مجال صناعة الدراما، قائلا: "في صنايعية، وفي ترزي، ونجار، ونقاش وكل المهن".
 
وتابع جمال العدل، أن العام الماضى شهد تقليل فى الأعمال الدرامية، وكان مطلوباً بالفعل، ولكنه كان قاسياً على العاملين فى المجال، قائلا:"التليفزيون المصري فى وقت من الأوقات كان بيعمل مسلسلات كتير جداً، وحالياً مش قادر يعمل سهرة بسبب الخسائر".
 
وأكمل جمال العدل، المحطات المصرية الإعلانات التى تعتبر مصدر دخل كبير لها، وإذا جاءت المصروفات أكثر من عقود الإعلانات فهنا سيكون هناك خسائر، مشيراً إلى أن إعلام المصريين أجرت تغيير وجلست مع المنتجين لكي يتم تنظيم تصوير المسلسلات وعرضها، لأنها فى فترة انتجت القنوات الكثير من المسلسلات وكانت هناك خسائر فادحة وصلت إلى 3 مليارات جنيه".
 
وأشار جمال العدل، أن مجموعة إعلام المصريين قررت إنتاج جزء بسيط من المسلسلات، والجزء الأخر يكون خارج السباق الرمضاني، قائلا:" نفترض أن مصر تنتج 5 مسلسل فى السنة هيبقى نصهم فى رمضان والباقيين خارج سباق رمضان، وهذ جيد للغاية، ولكن يجب أن يراعى الجميع".