التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:25 م , بتوقيت القاهرة

صور.. جمال العدل يعلن تفاصيل مسلسلات "يسرا وهنيدي ورمضان" بمهرجان دبي

يسرا خلال المؤتمر
يسرا خلال المؤتمر

أقيم صباح اليوم السبت، مؤتمر صحفي شركة "العدل جروب" تحت عنوان "صناع الدراما العرب"، على هامش فعاليات الدورة الـ14 لمهرجان دبي السينمائي بمدينة جميرا، وذلك للإعلان عن مسلسلات الشركة التي ستُعرض في رمضان 2018، من ضمنها مسلسل "أخلاق للبيع" و"بني يوسف"، و"زين"، و"اختفاء".


وتحدث المنتج جمال العدل خلال المؤتمر، عن رؤية واستراتيجية شركة العدل جروب وأعمالها المقبلة في مجال الدراما العربية، كما تتطرق للحديث عن تفاصيل المسلسلات التي تشارك بها الشركة خلال الماراثون الرمضاني المقبل، التي سيلعب بطولتها عدد كبير من نجوم الدراما، هم: يسرا، محمّد هنيدي، محمد رمضان، نيللي كريم وغيرهم. 


بينما تحدثت الفنانة يسرا خلال المؤتمر، عن أحدث أعمالها الدرامية "بني يوسف"، الذي سيكون من إنتاج العدل جروب وهو التعاون العاشر لها مع الشركة، ومن المقرر أن تنافس به خلال السباق الرمنضاني المقبل.


يذكر أن مهرجان دبي السينمائي، تقام فعالياته من الفترة 6 إلى 13 ديسمبر الجاري بمدينة جميرا، ويشارك خلاله 140 فيلماً من 51 دولةً، منها أفلام روائية وغير روائية، قصيرة وطويلة، 50 فيلماً منها في عرض عالمي أو دولي أوّل، و81 فيلماً في عرض أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وتنطق الأفلام المشاركة بأكثر من 38 لغة، تتوزع بين مسابقات "المهر الإماراتي"، و"المهر الخليجي"، و"المهر العربي الطويل والقصير"، إضافة إلى برامج خارج المسابقة تتضمن أفلاماً للأطفال، كما سيُنظم خلال المهرجان 15 حفلاً افتتاحياً، و14 عرضاً خاصاً.



اقرأ أيضًا... 


صور.. هكذا أطلت مي سليم بمهرجان دبي السينمائي بتوقيع "جسميكو"


بجائزة "إنجازات الفنانين".. تكريم وحيد حامد في مهرجان دبي السينمائي