التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:10 ص , بتوقيت القاهرة

هواوي تكشف عن رقاقة معالج Kirin 990 الأحدث في العالم بتكنولوجيا 5G

هواوى
هواوى

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن إطلاق اصدارين من رقاقة معالجها الأحدث بالعالم وهما Kirin 990 وKirin 990 5G النسخة المطورة منه المتوافقة مع تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس خلال فعاليات معرض IFA للأجهزة الإلكترونية في العاصمة الألمانية برلين. بالإضافة الي أن هواوي أطلقت اصدار جديد من هاتفها P30 Pro بتصميم وألوان جديدة، كما أن الهواتف تأتي مزودة بواجهة المستخدم المتطورة EMUI10.

كشفت هواوي خلال المعرض عن تصميم جديد وألواناً فريدة لهاتفها P30 Pro الذي يأتي للمرة الأولي بواجهة المستخدم EMUI10 المتطورة التي توفر مزايا التصوير الفوتوغرافي وتحرير الفيديو المطورة حديثاً خواص متفوقة عبر الفنون المرئية. كما أضافت هواوي للإصدار الجديد نمط Night Mode للكاميرا الأمامية لتصوير صور السيلفي، بالإضافة الي ميزة HUAWEI Vlog AI لتعديل وضبط مقاطع الفيديو التي يصورها المستخدم بالهاتف. يأتي اصدار هواوي P30 Pro الجديد بلونين جديدين وهما Mystic Blue وMisty Lavender.

وخلال فعاليات المؤتمر، ألقى "ريتشارد يو"، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، كلمة رئيسية تحت عنوان ’ إعادة التفكير في التطور‘، حيث قال "يمثل مُعالج Kirin 990-5G أول شريحة مُعالجة متكاملة في العالم (SoC) تدعم تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس، والتي ستمكن مستخدمي الجهاز من اختبار تجربة اتصالٍ جيل خامس رائعة قبيل العام الأول من بدء التسويق التجاري لهذه التكنولوجيا النوعية في عالم الاتصالات. ولمواكبة متطلبات المستخدمين فيما يتعلق بتجارب اتصالات الجيل الخامس المُحسنة، عملنا على الارتقاء بإمكانات معالج Kirin 990-5G بالكامل من حيث الأداء وكفاءة استهلاك الطاقة وحوسبة الذكاء الاصطناعي وخدمة الإنترنت المُقدمة من مُشغلي الاتصالات، مما أدى إلى توسيع نطاق تجارب الهواتف المحمولة إلى مستويات غير مسبوقة".

كما كشفت هواوي النقاب رسمياً عن سماعات هواوي HUAWEI FreeBuds 3 اللاسلكية الجديدة والرائدة لهذا العام. وتمتاز هذه السماعات بتصميم دقيق ومريح للأذن، وتأتي مع علبة دائرية فريدة من نوعها. وتتيح سماعات HUAWEI FreeBuds 3 للمستخدمين تجربة استماع أكثر راحة وسلاسة، مع مستويات عالية من الثبات، وهي تتوافر باللونين الأسود والأبيض. ونظراً لكونها أول سماعات لاسلكية تعمل بشريحة المعالجة Kirin A1 القوية والمطورة ذاتياً من هواوي، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3 اتصالاً مستقراً وسريعاً وجودة صوت رائعة وتجربة موسيقية ذكية خالية من أي ضوضاء؛ حيث تُعتبر أول سماعات لاسلكية مفتوحة في العالم تقدم أداءً فعالاً في إلغاء الضوضاء.

 

cec85b35-c7df-49ed-8199-1ce07a945097
 
bf92a565-d5a9-4964-afac-b57b55d86335