التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

صور.. سامسونج تفتتح مركز خدمة عملاء جديد في مرسى مطروح

فرع خدمة عملاء سامسونج بمرسى مطروح
فرع خدمة عملاء سامسونج بمرسى مطروح

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق مركز خدمة عملاء جديد في محافظة مرسى مطروح، حيث تعكس هذه الخطوة اهتمام الشركة بعملائها وحرصها تعزيز ثقتهم في منتجاتها من خلال تطوير خدمات ما بعد البيع، كما يتزامن ذلك مع اعتزام الشركة تعزيز استراتيجتها التي تهدف إلى تحقيق المزيد من الانتشار على مستوى محافظات الجمهورية.

مركز خدمة عملاء سامسونج الجديد
مركز خدمة عملاء سامسونج الجديد

 

ويأتي ذلك في نفس وقت إعلان سامسونج عن هويتها الجديدة لقطاع خدمة العملاء، سامسونج "دايمًأ معاك"، والتي شهدت رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت سامسونج فيديو الحملة على موقع فيس بوك ليحقق نسبة مشاهدة أكثر من 11 مليون، حيث قدم الفيديو فريق خدمة عملاء من سامسونج في ثوب جديد يوضح تفاني والتزام فريق عمل خدمة العملاء وفقًا لقيم الشركة ورؤيتها.

وقد تم تطوير منظومة خدمة العملاء بالكامل لتقدم السرعة في الأداء والإتقان والجودة لتتضمن الخدمات عددًا من العروض مثل خدمة إصلاح أجهزة التليفون المحمول خلال ساعة (حال توافر قطعة الغيار) وصيانة السلع الإلكترونية الأخرى في خلال يوم عمل، ويتم إشعار العميل بمدة صيانة الجهاز بعد إجراء مرحلة الفحص باستخدام أداة Galaxy Diagnostics Tool والتأكد من إتاحة قطع الغيار.

مركز خدمة عملاء سامسونج الجديد
مركز خدمة عملاء سامسونج الجديد

 

واحتفالًا بعيد الحب، أعلنت شركة سامسونج عن عرضها للعملاء، حيث سيقوم فريق خدمة عملاءها بتركيب الأجهزة المنزلية مجانًا بالإضافة إلى هدايا مجانية تأتي مع كل صيانة للتلفزيونات.

صرح المهندس بيشوي أديب مدير إدارة خدمة العملاء قائلًا: "تسعى سامسونج نحو تحقيق رؤيتها لعالم أفضل من خلال ابتكار تقنيات ومنتجات متطورة، ولذلك نكرس جهودنا لضمان توفير خدمة عملاء متميزة متاحة على مدار الساعة في العديد من المحافظات لتصل خدماتنا بكافة أنواعها إلى أكبر قاعدة من عملائنا، التزاما منا بتقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع".

يأتي انتشار مراكز خدمة العملاء المتنقلة والذي يعد جزء من هوية خدمة العملاء الجديدة لسامسونج "دايمًا معاك" كخطوة كبيرة نحو توسيع خطوط خدمة العملاء لتصبح متاحة في مختلف المناطق وخاصة تلك التي تفتقر إلى هذا النوع من الخدمات وبذلك تصل سامسونج إلى عملائها في كل مكان، حيث وصلت مراكز خدمة سامسونج اليوم إلى 95 مركزًا في جميع أنحاء مصر لتغطي العديد من المناطق الحيوية في جميع المحافظات لتصل إلى أحدث مركز في محافظة مطروح بالإضافة إلى تواجدها في المناطق الريفية في الصعيد والدلتا.

كما يساهم ذلك في تعزيز مكانة سامسونج بامتلاكها أكبر شبكة مراكز خدمة عملاء في مصر والتي تتيح خدمات مبيعات للهواتف الذكية وخدمات ما بعد البيع والإصلاحات التي تضمن توفير قطع الغيار وتوصيلها بشكل يومي، كما توفر المراكز استشارات تقنية وفنية تشمل تقديم إرشادات لتشغيل الأجهزة الجديدة.

مركز خدمة عملاء سامسونج الجديد
مركز خدمة عملاء سامسونج الجديد

 

في هذا السياق، أضاف المهندس بيشوي أديب "يحدد المستهلك اختياره للمنتجات بناءًا على مدى ثقته في العلامة التجارية للمنتج، ولذا ترى سامسونج أن خدمة العملاء المتميزة هي أكبر عائد يأتي بالربح على الشركة لكونها من أهم الأدوات التي تساهم في تعزيز الثقة بيننا وبين المستهلك، وهو ما يشجعنا على العمل على راحة العميل وضمان تجربة بسيطة ومريحة واستخدام طويل الأمد لأجهزة سامسونج".

كما أكد على اهتمام سامسونج بتعزيز أدوات دعم الأمن المعلوماتي وسلامة وتأمين تداول البيانات، لذلك فقد عملت سامسونج على تطوير خدمة "Smart Service" التي تجعل العميل هو المتحكم الوحيد خلال عمليات الصيانة للحفاظ على الأمن والخصوصية، حيث يتم تزويد العميل بجهاز كمبيوتر محمول لإنشاء نسخة احتياطية لبياناته الشخصية، وبعد الانتهاء من إصلاح الجهاز، يحصل العميل على بياناته مرة أخرى ويقوم بحذفها بنفسه، ثم يتم حذف جميع البيانات الموجودة على الكمبيوتر المحمول تلقائيًا في تمام الساعة 12 صباحًا لضمان مستوى أعلى من حماية تلك البيانات.

تمتلك سامسونج خبرة كبيرة لتواجدها في السوق العالمي على مدار 50 عامًا قدمت فيهم منتجات ذات خدمات وخصائص متميزة تعمل على تلبية احتياجات العملاء في مختلف الأسواق.

واليوم، تدير سامسونج مركز لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة في مختلف القنوات عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي والتواصل المباشر لمواكبة الوتيرة السريعة للعصر الحديث.