التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:55 ص , بتوقيت القاهرة

"الجوع كافر" تمساح ضخم يطارد زبائن مطعم لبيع البرجر فى فلوريدا..

الشرطة تمسك التمساح
الشرطة تمسك التمساح
ظهر التماسيح سلوكا عدوانيا خلال موسم التزاوج ولكنها يمكن أن تكون أيضًا شديدة التذمر والعداء عندما تكون جائعة، وهو ما حدث مع تمساح ضخم تم العثور عليه بمحيط مطعم "وينديز" لأشهر أكلات البرجر في ولاية فلوريدا الامريكية، ورصد التمساح هو يتعقب الزبائن في ساحة انتظار السيارات.
الشرطة تمسك التمساحالشرطة تمسك التمساح

 

وأفادت التقارير بوجود تمساح طوله 6 اقدام يطارد الزبائن في ساحة انتظار السيارات، ومن خلال العمل مع مسؤولي الحياة البرية توجه ضباط الشرطة إلى مكان التمساح، وواجهوا التمساح الجائع أمام مطعم وينديز في فلوريدا وتمكنوا من الإمساك بالتمساح ثم تم نقله بأمان إلى بيئة تناسبه، وفق ما نقلت شبكه CNN.

التمساح فى محيط المطعمالتمساح فى محيط المطعم

 

وسخر مسئول مكتب عمدة مقاطعة Lee County، من واقعة تجول التمساح بجوار المطعم قائلا: " ربما كان التمساح مجرد "جائع" لوجبة برجر بالجبن من المطعم الشهير فى فلوريدا، لكنه تسبب في تخويف الكثيرين، ونحن عملنا جنبًا إلى جنب مع FWC ، ثم امسكنا التمساح ونقلناه بأمان".

ربط فم التمساحربط فم التمساح

 

الشرطة تضبط التمساحالشرطة تضبط التمساح

 

وفى واقعة مرعبة أخرى، تفاجئ عدد من لاعبى نادى "تورنتو" الكندى، والناشط في الدوري الأمريكي، باقتحام تمساح ضخم إلى أرضية الملعب، خلال تدريبات الفريق، وشارك الحساب الرسمى للنادى عبر تويتر، مقطع الفيديو لاقتحام التمساح الملعب، وعلق بصورة ساخرة :"التمساح لم يتلق إخطارا بأن الحصة التدريبية ستكون مغلقة"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 

وظهر اللاعبون فى الفيديو وهم يشاهدون التمساح، بينما فر البعض منهم ضاحكا، ورصد المقطع محاولة أحد اللاعبين لإمساك التمساح من ذيله فى موقف جرئ منه.

 

وفى واقعة شبيهة شهدت بطولة "زيوريخ كلاسيك" للعبة الجولف التي استضفتها مدينة نيو أولينز في ولاية لويزيانا الأمريكية فى الفترة بين 22 و25 أبريل الماضي، اقتحام تمساح ملعب الجولف حيث فوجئ الحضور بخروج التمساح من نهر المسيسيبي، مكان إقامة البطولة على الشاطئ، وتدخل المنظمون بسرعة من خلال أربع عربات جولف لإخراج "الضيف غير المتوقع" بهدوء.