التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:00 ص , بتوقيت القاهرة

تمساح يخرج من النهر ويقتحم بطولة جولف فى ولاية لويزيانا الأمريكية.. فيديو

عربات الجولف ترافق التمساح
عربات الجولف ترافق التمساح
شهدت بطولة "زيوريخ كلاسيك" للعبة الجولف التي تستضيفها مدينة نيو أولينز في ولاية لويزيانا الأمريكية وأقيمت فى الفترة بين 22 و25 أبريل الجاري، اقتحام تمساح ملعب الجولف حيث فوجئ الحضور بخروج التمساح من نهر المسيسيبي، مكان إقامة البطولة على الشاطئ، وتدخل المنظمون بسرعة من خلال أربع عربات جولف لإخراج "الضيف غير المتوقع" بهدوء.

وحذر القائمون على بطولة الجولف الحضور عدم الاقتراب من التمساح بعد أن رافقوا في جولة قصيرة من الاستاد، حتى عاد إلى الماء مرة أخرى، ونشرت شبكة ksnblocal4 لقطات للحظة خروج لتمساح وهو يخرج من المياه ويتجول فى الملعب بينما فرغ من المشاركين خوفا من فتك التمساح.

التمساح على ضفاف النهرالتمساح على ضفاف النهر

 

عربات الجلف ترافق التمساحعربات الجلف ترافق التمساح

 

وفى مفاجأة أخرى، اكتشف متخصص في تحنيط الحيوانات بعض الأشياء المثيرة في معدة تمساح ضخم ميت يبلغ طوله 12 قدمًا أي ما يعادل 3.66 متر، ويزن أكثر من 200 كيلو جرام، وذلك في ولاية كارولينا الجنوبية بأمريكا، وفقًا لموقع محطة WCIV.

التمساح عن قربالتمساح عن قرب

 

الصورة للتمساحالصورة للتمساح

 

وأفاد التقرير، بأن طلب التحنيط جاء بناء على طلب من مالك الأرض تطل على نهر إديستو حيث تم إحضار التمساح الضخم، إلى إحدى المحلات المتخصصة في الجزارة ومعالجة تحنيط كل من الماشية والصيد البري.

وقال موظفو معالجة وتحنيط الحيوانات "كوردراى" من خلال بوست عبر فيس بوك، والمسئولون عن تحنيط الحيوان، إنهم لا يقومون عادة بفحص بطون التماسيح التي يتم إحضارها إلى متجرهم، لكنهم قرروا استثناء هذا الحيوان الكبير.

وأوضح التقرير، أن ما وجدوه كان تذكيرًا صارخًا بأن التمساح هي مفترسات آكلة للحوم، حيث وجود العديد من العناصر الغريبة بما في ذلك شمعة احتراق والسترة المعدنية لرصاصة، وخمس بطاقات تعريف نحاسية من أطواق الكلاب وبالإضافة إلى مخالب القطط.