التوقيت الجمعة، 21 فبراير 2020
التوقيت 05:20 م , بتوقيت القاهرة

لغز وفاة ربة منزل.. أسرتها تتهم الزوج وأمه بالتعدي عليها (فيديو)

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

"وجدت أختي تنام على الأرض في الصالة وعليها بطانية وبرفع الغطاء عنها وجدت وجهها أزرق وبه كدمات وفاقدة الوعى".. بهذه الكلمات روت شقيقة ربة منزل حامل في الشرقية يوم الحادث الذى أدى لوفاة شقيقتها.

وحررت أسرة من مركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، محضر شرطة ضد زوج نجلتهم وشقيقته ووالدتهما يتهمونهم بالتعدي عليها بالضرب المبرح أدى لنزيف وتهتك بالطحال والرحم نتج عنه وفاتها هي وجنينها، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة وتحرر المحضر 24569 لسنة 2019.

واستقبل مستشفى ديرب نجم المركزي، "مى.ع" 25 عاما، حامل في بداية الشهر السادس، تعانى من نزيف رحمي شديد ونزيف بالبطن والفم والأنف، بعد عمل الفحوصات والأشعة تبين أن هناك نزيفا داخليا وتهتكا بالطحال وتم دخولها العمليات وعمل استكشاف بالبطن لها استئصال الطحال ووجد تهتك بالمعدة، وباستخراج الجنين من الرحم، تبين خروج أمعاء الجنين من منطقة الصدر وقطع بجسده وكسر بقاع الجمجمة، تم عمل الإسعافات اللازمة لها ونقل دم لها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد ساعة من خروجها من العمليات .

واتهمت الحاجة نور والدة المجنى عليها أسرة الزوج، بالتسبب في وفاتها، نتيجة خلافات أسرية بسبب سوء معاملتهم لها، وسابق تعديهم عليها الضرب .

وعن تفاصيل يوم الحادث، قالت شقيقة المجنى عليها الكبرى "غادة.ع": يوم الحادث جاءنى اتصال من الزوج يخبرني بقوله إن مي تنزف في المنزل وطلب توصيلها للطبيب، مضيفة : هرولت لمنزلهم وظني أنه نزيف ناتج عن الحمل، إلا أنى اكتشفت الكارثة وجدت أختي تنام على الأرض في الصالة وعليها بطانية برفع الغطاء عنها وجدت وجهها أزرق وبه كدمات وفاقدة الوعى، وبسؤالي عن من فعل هذا، إذ بحماتها تحاول افتعال مشادة كلامية والتهجم علىّ وقالت: "دي وقعت من على السرير أنتوا عايزين تلبسونا تهمة"، فنقلتها بـ"توك توك" إلى المستشفى، وصرخ الأطباء: "مين اللى ضرب بنتكم بالشكل دا، وادخلوها غرفة العمليات فورا".