التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:36 م , بتوقيت القاهرة

محمد علي ميكس كل حاجة والعكس.. شوف أكاذيب المقاول الهارب (فيديو)

 محمد على
محمد على

محمد علي ميكس كل حاجة والعكس. هذا هو ما يمكن أن نقوله على المقاول الهارب.. الذي يخرج علينا في كل فيديو مستهزئا بوعي الشعب المصري، وبأكاذيب تنفي حتى ما قاله في الفيديو الذي يسبقه، وهنا نرصد عددا من تلك التناقضات والأكاذيب في حلقة من تقديم الزميل حسن مجدى.

 

تصريحات متضاربة أدلى بها المقاول الهارب محمد على، حيث رفض فكرة العودة لمصر وإبداء رأيه داخلها قائلاً : هو أنتو فكرنى عبيط عايزنى أناضل من مصر؟ ، ولكنه من جهة أخرى يطالب الشباب بالنزول بدلاً منه فى الميادين والتظاهر نيابة عنه.

ويأتى محمد على مرة أخرى ليطل علينا بتصريحاته فيقول: أنا ماليش دعوة بسياسة ولا نيلة كل اللى أنا عايزه الفلوس بتاعتى، ويأتى المقاول فى فيديو أخر ليعكس كلامه تماماً قائلاً: والله العظيم أنا كان ممكن أعيش برنس وأخد الفلوس وأطلع برة وأعيش باشا، ويعترف نصا "هما مأخدوش فلوسي أنا اللي عملت الخناقة دية"

ويواصل المقاول الهارب تصريحاته المتضاربة عندما قال: أنا شقيت فى البلد من غير واسطة ولما خرجت من الإعدادى كنت ضايع خالص ودخلت دبلوم ومعايش لغة وكنت فضيحة، ويأتى من جهة أخرى ليخبر متابعيه على مواقع التواصل أن مصر ماشية بالوسايط والفلوس وهو ما لم يملكه قبل أن يصبح ملياردير والكثير من تصريحات محمد على الميكس كل حاجة والعكس.