التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 10:16 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. كيف خدعت منتقبة جمهور السوشيال ميديا

ارشيفية
ارشيفية

تستخدم جماعة الإخوان الإرهابية العديد من الوسائل لاستقطاب الشباب، ومن أبزر هذه الوسائل السوشيال ميديا، من خلال نشر الأكاذيب والشائعات التى تطلقها أبواقهم باستمرار عبر منصات التواصل الاجتماعى كافة.

نشر حسن بلبل، فيديو عبر صفحته على فيس بوك، كشف خلاله أحد طرق الجماعة الإرهابية لجذب لاستقطاب عقول الشباب للانضمام والتعاطف معها، من خلال تمثيله والإدعاء بأنه زوجه أمين شرطة، ولجأت لارتداء النقاب قبل تصوير الفيديو خوفا قمع الدولة، وأن زوجها يرى فى جهاز الشرطة بعينيه قمعا كبيرا للمواطنين، وهذا ما يجعله يفكر فى الاستقالة، لأنه يشعر أن المنزل انتزعت منه البركة بسبب تلك الأعمال، وفجأة خلع "بلبل" النقاب من على وجهه وضحك وقال: "طبعا انتو إيديكم على الشير على طول.. يا جماعة خلوا بالكم مش كل حاجة تنزل على السوشيال ميديا نشيرها، إحنا شعب عاطفى جدا وحساس وطيب، بس مش معنى كده إن كل حاجة تيجي نقعد نشير.. دى أكاذيب، ويا ريت منشاركش فى كذبة ناخد عليها ذنب".

وتابع بلبل فى رسالته للمواطنين عبر الفيديو قائلا: "بالله عليكم خلونا نكون فاهمين إحنا بنعمل ايه بالظبط، حرام يا جماعة، خلو بالكم من بلدكم وبلاش نقعد نشير ونساعد الإخوان فى نشر أكاذيبهم علشان محدش يفرح فينا".