التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:18 ص , بتوقيت القاهرة

محمد الباز يكشف تعاون البرادعى مع جماعة الإخوان الإرهابية

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

ناقش الإعلامى محمد الباز، تغريدات محمد البرادعى المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية، فى الفترة الأخيرة، منها حديثه عن عقوبة الإعدام، بالإضافة إلى الحق فى العناية الطبية.

وقال الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، إنه تم الحديث عن إصابة محمد البلتاجى بجلطة، ونفت الأجهزة الأمنية هذه الشائعات، معلقاً:"البرادعى بينقّط".

وعلق الباز، على تغريدة البرادعى، حول منع الزيارات عن مرسى ونجله والبرادعى، قائلاً:"البرادعى ممكن يبقى السياسى اللى بزمبلك، لما جه مصر قبل 25 يناير، ألقى بنفسه فى أحضان الإخوان، وعمل لقاء شهير فى مقر الكتلة البرلمانية للجماعة بجسر السويس، وساعدوا البرادعى فى جمع التوقيعات، وحتى 30 يونيو كان خصماً وكارهاً للإخوان".

وأضاف:"دلوقتى يعود مرة أخرى بعد أن التقى بإبراهيم منير نائب المرشد، وحصل نوع من التقارب السياسى، وبعد هذا اللقاء يقدم البرادعى نفسه بشكل أخر، وبيتكلم عن رموز، وليس بشكل عام، والإخوان بدأوا يستوعبوا مرة أخرى للبرادعى، لتصديره كنموذج"، مشيرا إلى أن قطب العربى كان من أعضاء المجلس الأعلى للصحافة وكان الإخوان يدفعوا به لاحتلال المشهد الإعلامى، والذى كتب تغريدة يغازل فيها البرادعى، غزل عفيف.