التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 02:47 م , بتوقيت القاهرة

شاهد..من ورشة لمصنع ألوميتال "جهاز المشروعات يحقق حلم مسعود"

من ورشة
من ورشة

"رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة".. شعار يرفعه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لحث الشباب على التقدم إليه لمساعدتهم ودعمهم فى تنفيذ مشروعاتهم مهما كانت أحلامهم، لإيمانه الشديد بأن المشروع الصغير سيكبر غدا، مع توافر الاهتمام والدعم والعمل الجاد.

شعاره الدائم، جَذب كثير من الشباب، منهم من نفذ مشروعات من الصفر حتى أصبح له كيان عظيم فى فترة وجيزة، ومنهم من كان يمتلك مشروعا بالفعل وسعى لتكبيره وخلق فرص إنتاج أخرى، وحدث ذلك بفضل الدعم والتخطيط الجيد.

سيد مسعود الذى يبلغ من العمر 35 عاما، من محافظة مرسى مطروح، اتجه إلى أقرب فرع لجهاز تنمية المشروعات، من أجل تكبير مشروعه فى صناعة الألوميتال والزجاج، بعدما كان يمتلك ورشة صغيرة.

لجوء سيد مسعود إلى جهاز تنمية المشروعات ، جلب له مكاسب كبيرة، إذ مكنه من إقامة مصنع للألوميتال وتلوين المعادن بجميع أنواعها وكذلك الزجاج، وأصبح صاحب مشروع يتحاكى به الكثيرون، ورغم ذلك لا زال يحلم بتكبير مشروعه أكثر وأكثر حتى يغطى الصناعة فى كل محافظات الجمهورية.

رسالة ونصيحة سيد مسعود للشباب الذهاب إلى الجهاز فى أسرع وقت ممكن، لإقامة مشروعاتهم أو تنميتها، مثلما فعل هو، بحصوله على قرضين بقيمة 3 ملايين جنيه خلال العامين 2017 و2018 بأقساط ميسرة، للوصول إلى القمة فى مجاله.