التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:34 ص , بتوقيت القاهرة

مشاركة بالمنتدى: اليوم بداية حركة تغيّر إيجابى فى العالم

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أعربت أبيسارا ساسيسون من تايلاند، إحدى المشاركات فى منتدى شباب العالم، عن سعادتها بالمشاركة فى المنتدى، مشيرة إلى أن المشاركين فى المنتدى استمتعوا بأوقاتهم فى شرم الشيخ، من خلال التعرف على الشباب الآخرين، واكتساب المعرفة،مردفة:"أشعر بالفخر لتتاح الفرصة أن أقف أمام هذه الكوكبة من الأفراد".

وتقدمت وأضافت خلال كلمته فى جلسة إعلان توصيات منتدى شباب العالم 2018، بشرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالشكر لجميع من عملوا على إنجاح الفاعلية، ولا تستطيع أن تتخيل الوقت والإعداد من أجل إنجاح وتنظيم المنتدى، موضحة أن تايلاند أرض الابتسامة لأن من عاداتهم الابتسامة فى وجه الآخرين.

 

وذكرت أن اسمها يعنى النحلة الصغيرة، والذين يعرفون باليقظة والتعاون والتضافر مع الآخرين، وهذه الصفات ستساعدنا فى تشكيل مجتمع أفضل، وهى أصغر منظمة دولية فى قسم الملكية الفكرية بوزارة التجارة بتايلاند، وتعرفت أن التواصل مع بعضنا البعض وبناء التعاون أمر مهم لبيئة الأعمال والمجتمع ككل.

 

وأردفت:"أتينا هنا لأننا نود أن نعمل على تنمية مجتمعنا، على الصعيد الدولى، ويجب أن يكون المنتدى نموذج لتطبوير طريقة العمل، هو حوار مع الشباب من سائر أنحاء العالم يأتون مع بعضنا البعض لتبادل الآراء والنمو والازدهار، وعلاقتنا ستحدد ما يمكن أن يحدث فى المستقبل، وسيؤدى هذا إلى تحقيق السلم والازدهار والرخاء".

 

واستطردت:"فى طريقى هنا كان لدى فترة انتظار 7 ساعات فى القاهرة وحالفنى الحظ أن ألتقى بكثير من الأطراف وعلمت خلالها أن يكون لديهم خبرات ومزايا أفضل، وهذا كان أمر مهم بالنسبة لى، وسعدت بالاجتماع مع أشخاص من مهن مختلفة، من خلفيات ثقافية مختلفة، من الناحية البيئية والمجتمعية، اليوم هو يشكل بداية التاريخ لحركة تغير إيجابى ستحدث فى كل بلد على حدا، وكذلك العالم برمته، وبدأ هذا هنا الآن من خلالنا من شرم الشيخ".

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية