التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:55 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "كلام ستات" يكشف سلبيات الشراء عبر الإنترنت

قالت مذيعات برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى وهيدى كرم ونهال عنبر، المذاع عبر فضائية "on e"، إن إعلان إحدى الشركات المصرية عن "تدليع"، موظفيها عبر المساج، يعد أمر سلبى وليس إيجابى كون المساج يجعل الإنسان يدخل فى حالة من الهدوء تجعله أقرب إلى النوم.

وأكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن هناك أكثر من وسيلة للترفية بعيداً على المساج الذى يجعل جسد الإنسان يتكاسل عن العمل، بينما هناك أكثر من وسيلة للترفية تجعل العاملين فى حالة نشاط وحيوية بشكل مستمر مثل "البلاستيشن".

وفى السياق ذاته تساءلت شريهان أبو الحسن، عن كيفية تعامل الفنان التعامل مع ساعات العمل الطويلة، التى قد تصل إلى 20 ساعة يومياً، فعلقت الفنانة ندى رحمى، ضاحكة:"أنا الميكب بيشرخ على وشى"، موضحة أن بشرتها لا تتشرب الميكب ما يجعله يذهب تدريجياً مع طول ساعات العمل.

فيما تناول البرنامج السلبيات المترتبة على الشراء عبر الإنترنت، وعرض صور تتناول أشخاص قاموا بشراء ملابس فصدموا عندما وجدوها لا تناسبهم نظراً لقصرها، بالإضافة إلى الأحذية التى بها العديد من الأخطاء.

وأكدت مذيعات البرنامج أن الشراء من المحلات المعلومة أو غير المعلومة لدى الأسر والعائلات له متعته الخاصة، وهو الأفضل فى رؤية الأشياء التى تعتزم الأسر شراءها.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية