التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "كلام ستات" يستعرض طرق إخراج "الكبت" لدى السويديين

عرض برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، تقريرا عن عادة يقوم بها السويديون، وهى "الصراخ" عندما يشعروا بحالة نفسية سيئة، حيث يخرج الشخص من إحدى النوافذ ويقوم بالصراخ بأعلى صوت.

وقالت الفنانة هايدى كرم، إنها اكتشفت أن هناك أحد الأماكن فى مصر، مخصص لإخراج الطاقة السلبية داخل الإنسان، حيث يتم إدخاله غرفة تحتوى على أشياء قابلة للكسر، ويبدأ فى تحطيمها لإخراج "الكبت" الذى بداخله.

وداعبت الفنانة ندى رحمى، مذيعات البرنامج، قائلة: إنها تسكن فى منطقة مكتظة بالسكان وإذا فعلت هذا الأمر، ستلقى أسوأ معاملة من سكان المنطقة، فيما نفت الفنانة نهال عنبر، قيامها بالصراخ على الإطلاق، لأنها لا تفضل ذلك الأمر ولا تجيد فعله.

وعرضت مذيعات البرنامج فى فقرة "بيقولك" مجموعة من الدراسات الأجنبية، والتى كان أغربها أن هناك دراسة تقول: "الشخص الذى يهمل غرفة نومه ولا ينظمها فهو الأذكى على الإطلاق"، وهو الأمر الذى قابلته مذيعات البرنامج بالضحكات والسخرية، فيما قالت دراسة أخرى تم عرضها خلال الفقرة، حول الزواج فى الصين، حيث يتم إخفاء العروس ومن يجدها فهو الشخص الذى سيتزوجها.

وداعبت مذيعات البرنامج، الفنانة ندى رحمى حول هذه العادة الصينية، قائلين لها: "وانتى يخفوكى إزاى يا ندى"، الأمر الذى أثار ضحكات الجميع بالبرنامج.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية